الأربعاء، 31 ديسمبر، 2014

كل عام وكلنا وكلكم بخير

::


كل عام وجميع البشر والنبات والحجر بخير

(ألم نتطور من الجماد؟ إذاً الجماد من أقاربنا ويندرج في تمنياتنا. ولي عودة قريباً)

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

كل عام وانت بخير ي صديق. العقل هم مطول الغيبه

م - د مدى الحياة يقول...

اضف الى ذلك ان الجماد هو من مكونات خلايا اجسامنا كلها فنحن نتكون من الكربون والكالسيوم والفسفور والنتروجين والهيدروجين المتحد مع الاوكسجين على شكل ماء وبعض الحديد في دمنا والنحاس والبوتاسيوم والزنك وبالأضافة الى الأملاح المعدنية وغيرها وهذه المذكورة كلها هي اساسآ من الجماد ! ، والفرق بين تلك العناصر التي في الطبيعة والتي تتكون منها اجسادنا واجساد كل الأحياء كافة هي طريقة تركيبها المعقد عن تلك العناصر الحرة في الطبيعة والموجودة في الهواء والماء والكواكب واقمارها والنيازك والنجوم والسدم الكونية وفي الكون كافة ! ، والسؤل هنا إذا كانت تلك العناصر المعقدة في روبطها الذرية والمسماة بنعم الله ولا يجوز رميها على الارض او دوسها تحت الاقدام في الأسلام ! وهل سيكون اللحم المستقبلي المصنوع من البترول من نعم الله ام من نعم اصحابها البشرين الذين صنعوها في مختبرهم ! ، او هل سيحاسب المدعو الله البشر العاصون الذين استنسخ العلماء معظم اعضائهم وبالطريقة التي تعجبهم هم ! ، اذآ نحن تطورنا من اقربائنا الجماد وقد كنا قد تم صنعنا في النار اقصد في باطن النجوم العملاقة القديمة قبل انفجارها ( سوبر نوفا ) ولذلك نحن معنا الحق ان قلنا للبشر والنبات والحجر وكل النجوم وهذا الكون كافة كل عام وانتم ايتها المواد وكل العناصر بهذا الكون انتم بخير ! .

أقْوَمُ قِيلَا يقول...

اقتباس : فكرة الربوبية بأكملها، تظل مجرد أفكار وقناعات ليس لها أي سند على أرض الواقع التجريبي الموثق.

الرد : إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَن يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ” (فصلت 40).

غير معرف يقول...

بالمناسبة كل معلوماتك غلط خليك بسؤال العقل البسيط لا تغمق يا بصيص وافهم لو اجتمع الكون على صنع بعوضة و تعطيهم مليارات السنين مهلة مارح يصنعوها
ان الله لا يستحي ان يضرب مثل بعوضة فما فوقها ولو تعرف ما يوجد فوق
ظهر البعوضة يا بصيص.
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
يابصيص 100سنة من الالم تساوي لاشيئ امام حياة الخلود ولتعلم انت هنا في هذه الحياة بمحض ارادتك