الجمعة، 12 فبراير، 2010

عيد ميلاد داروين اليوم - هيا فالنحتفل

::
تهنئاتي القلبية الحارة للبشرية كافة بمناسبة مرور اليوم ذكرى مولد العالم العظيم:


تشـارلـز روبـرت دارويـن



أقيموا الحفلات بهذه المناسبة السعيدة وتبادلوا الهدايا وأقضوا أسعد وأطيب الأوقات في ذكرى مولد هذا الرجل التنويري العملاق الذي بدد عنا ظلام الجهل والخرافة وأدخل علينا نور العلم والمعرفة من أوسع الأبواب.

من أقواله: "قتل (بمعنى تصحيح) الخطأ لهو يوازي في المنفعة ، وفي بعض الأحيان يفوق ، التوصل إلى حقيقة جديدة"

(تشارلز داروين ولد في 12 فبراير 1809)

هناك 4 تعليقات:

rawndy يقول...

داروين العبقري نسف الغباء ومعها الأديان لغير رجعة لذا فإن أبقارنا يحاربونه بكل سبيل لأن السادة شيوخ الحيض الشداد لو آمنوا بالديناصور فسيرونه عاش مع المستر آدم؟

QAL يقول...

الراوندي العزيز

لقد أرضخت نظرية داروين أحد أعتى أعدائها ، الكنيسة الكاثوليكية ، حين أقرت بصحتها بعد عداء طال مايقارب المئة والأربعون سنة. أما "السادة الشيوخ" فسوف يأتي دورهم .. ونأمل أن يكون عاجلاً وليس آجلاً

تحياتي

rawndy يقول...

صديقي الفاضل

نعم النظرية خرجت عن النظرية وأصبحت علم بحت جبار والكارثة الهجوم عليها من علماء غربيين سفلة ومن هارون يحي والنجار وسفة آخرين يعرضون الأكاذيب والغباء بقناة الجعيرة وغيرها ويقوم شعب الإسلام بتصديقهم لأن مثل زغلول الفشار جيولوجي خاين غبي فهو مسلم وخبير عندنا ؟؟؟ نكبة

QAL يقول...

عزيزي الراوندي

لم تتعرض نظرية في تاريخ العلم لمثل الهجوم الكاسر التي تعرضت له نظرية التطور ، وبالرغم من ذلك هاهي اليوم أصبحت ركيزة وأساس لعلم الأحياء الحديث برمته. آراء النجار والحداد ليست ذات أهمية سوى لمن أغلق عقله حفظاً على موروثاته الدينية.

تحياتي