الاثنين، 11 نوفمبر 2013

الإلحاد في الدستور، بداية الغيث

::
كنت أتوقع أن يأتي هذا اليوم، ولكني لم أتوقع أن يأتي بهذه السرعة. أن يظهر الملحدون بأسمائهم الحقيقية على فضائيات الدول الإسلامية ليطالبوا بإدراج هوياتهم اللادينية ضمن القوانين التي تكفل حرية المعتقد في دساتير هذه الدول.

وأين برزت هذه الظاهرة؟
في أهم الدول الإسلامية، الدولة القائدة في الشرق الأوسط، مصر.




ليست من علامات الساعة الوهمية، ولكن بداية النهاية للديانات، لا مبالغة، والإكتساح الشامل مسألة وقت فقط. يعني ماذا نتوقع من فكر يؤمن بسوبرمان غيبي وملائكة وأجنحة وريش وعفاريت وبغال ونمل وبطيخ وهراء تام؟؟؟ أن يستمر في أدمغة البشر، اليوم مقابل التطور الفكري المدفوع بعجلة العلوم التجريبية المنهجية واكتشافاتها التي كشفت أكاذيب التراث الموروث ودمرت أساساته؟

أما نيافة الدكتور المتدين المستضاف ليواجه الشاب الملحد إسماعيل، فلايملك طبعاً إلاّ اللجوء إلى الكليشيهات المتكررة المملة والأكاذيب الفاضحة، ككذبة أن نظرية التطور قد سقطت ولم تعد تدرس في جامعات الغرب. إنما هذا موقف يضطر المؤمن الجاهل الذي لا يفهم بأدنى أساسات علوم الأحياء أن يتخذه، أن يفضح جهله واستعداده السريع للكذب والإنكار، حتى أمام الملايين.

وأود التنويه على أني لم أكمل مشاهدة البرنامج لعدم قدرتي على تحمل سماع الحماقات الراسخة في عقول المؤمنين، كإصرار مضيفة البرنامج على الإستغفار لربها الوهمي كلما سمعت هرطقات إسماعيل الملحد. 

* * * * * * * * * *

هناك 5 تعليقات:

Lamia Al Teris يقول...

فجر الالحاد قادم فجر الحرية قادم...والاديان مصيرها الي المزابل؟؟كنت انتظ هذا اليوم بفارغ الصبر ..اليوم اللذي يعلم فيه العالم حقيقة هذا السرطان الخبيث المدعو الدين الاسلامي ؟؟؟؟واي سلام هذا وهو يحث علي القتل والعنف الارهاب والاستعباد والجنس مع القاصرات!!!!ثم يقولك دين الحب والسلام ...؟!فاي سلام هذا....!!!!!!!!!!

بصيص العقلاني يقول...

الأخ مورف ،،

أعذرني على شطب تعليقك لما يحتوى على كلمات لا أسمح بها في المدونة. وسوف أعيد نشره بالكامل، مع تعتيم الكلمات الغير لائقة. يمكنك نسخه ولصقه لإعادة نشره مرة أخرى بإسمك، وسوف أزيل تعليقي هذا بعد ذلك.

(التعليق أدناه من الأخ مورف):

بصيص أرجوك إسمح لي بتعليقي الفاسق و القذر هذا و لا تقم بإلغاءه أريد أن أنفس فقط عن سخطي على الش***** المذيعة اللي ما أعطت الشاب اي فرصة للاجابة على سؤالها بنت الق*** ما عم تعطيه اي مجال انه يتكلم يعني قاعد يشرح لها بما يستطيع عقلها ان يستوعب و هي تجي تهاجمه : لأ بوص انا بأووول بوص حضرتك أنا بأووول طيب يا بنت الكلبة اتركيه يتكلم و بعد هيك ن*** امه بالاسئله ما احد منعك . ما كانت تعطيه مجال و على فكرة انا حضرت فقط الـ15 دقيقة الاولى لا اكثر و ابتدا ضغطي بالارتفاع خفت ان اكسر شاشتي فتوجهت للتعليق و الانتهاء من المهزلة . قال تستغفر و تيجي تقول له اجيب على سؤالي اللي هو محصور باجابات محددة مثل اسئلة الامتحان ( أ ، ب ، ج ) يعني هل انت مرض نفسي او عقلي او ضعف وازع ديني ؟ لازم لااااازم تجبره انه يكون واحد من هذي الاجوبة و الا خلص ما يصلح يجاوبها ما بيتقبلوا وجهات النظر يا صاحبي بصيص هؤلاء عقول مثل الخرا فقط . بالمناسبة هل لاحظت كم مرة وضعت يدها على سماعتها في اذنها اليمين اثناء سؤال الشاب و الحديث معه . يوجد اخو ق*** خلف الكواليس يلقنها و يوجهها على كيفية توجيه الضيف الى زريبة الاسلام بالاجابة و حشره على 3 نقاط جميعها تصب في ان الملحد مريض نفسياً !
دقق في هذه لتعرف ان هذا البطل في البرنامج كان مجرد فريسة سهلة للش***** الذين اعدوا و اجهزوا عليه و لو كانوا فقط مستمعين وللحظات لاستطاع ان يدوس على عقولهم بالصرماية مع ادلة . لم يتركوا له مجال للاسف . هذه اسمها بطولة . و هم ايضا يخافون من انه يذكر حقائق رائعة و صحيحة تعلق في اذهان المشاهد المسلم فيتوجه الجميع للالحاد و حاولوا اظهاره بمظهر الغبي و اللا عارف كيف يجاوب على سؤالهم و الغشيم حتى يبرهنوا انه الملحد مريض نفسي و انه بس تلحدوا راح تصيروا مثل هذا ما تعرفوا تجاوبوا و ان الحقيقة هي في الاسلام و بس !
يا راجل !
ايش هالعدل و الصفة الديمقراطية ؟
اكو ابن ق*** واحدة يقدر يبرهن على ان الاسلام ديمقراطي ؟
ابداً .

تحياتي و شكراً لسعة الصدر و تركنا نعبر على راحتنا
و انا ابرئك و مسؤوليتك كلها من تعليقي هذا الملسون و انا المسؤول امام الجميع عما ورد فيه و هو رأيي الشخصي و لا علاقة لمدونة بصيص و صاحبها بما كتبته سواء اتفق معي فيه او اختلف .

blue kral يقول...

how do you expect beleivers to listen to you if you can't listen to them? only because you think they are "heresies"? that's the key word right there, Think. everyone lives in this world by what he/ she strongly thinks and beleives, so don't falsify other people's thinkings just because they are not yours

بصيص نور يقول...

اية الي خلاق تترك الدين ؟؟ ....سؤال غبي جدا جدا واجابها اكثر من مرة ولكنها حماااااااااارة مذيعة غبييية ...طيب يا شيخة المذيعة انتي كاشفة شعرك وتخالفي الدين ومكانك جهنم وعاهرة وفاسقة تثيري الشهوة للرجال , امام كل عين مسلم ملتزم ابسط الالتزام بدينة وبدليل القران والسنة النبوية ............!!

بصيص نور يقول...

الملحدون قادمون غصبا عن انوفكم ولن نتقوقع او نخاف سنجهر باعتقادنا وما نراه بحرية ولستم اوصياء علينا .....محمد نبيكم كان يمارس رسالتة اولا بسرية خوفا من قريش لكي لا تبطش بة وبعدها جهر برسالتة ...وها هو التاريخ يعيد نفسة فصرنا نحن محمد وصرتم انتم قريش ....لكن لا مدينة لنا ولا مهاجرون ولا انصار ...فقط معنا كل حامل عقل نزية ومتعافي من امراض تم غرسها علية منذ طفولته لكي يتبع منهج ورثة من ابائه واجدادة .........
رد ·