السبت، 18 سبتمبر، 2010

ستربتيز تحت الماء

::


لم أرى محمود في النادي (لاتنسوا أنه أحد الشابين المذكورين في قصة البوست السابق) منذ حضوره يوم الأحد الماضي إلاّ يوم الخميس أمس، بالرغم من أنه كان يأتي إلى النادي على شكل يومي، وذلك بسبب إختلاف أوقات حضورنا للتمرين. وقد سعدت جداً بأنه "كمشني" في الوقت المناسب قبل يوم السبت غداً لينقل لي دعوة شفهية من سليم لحضور حفلة سوف يقيمها في بيته مساء الغد، إذ بعدما أبلغه محمود أنه قد رآني في النادي عزم بلطفه المعهود أن يدعوني. ولو لم أرى محمود يوم أمس لفاتتني الحفلة، لأني لم أذهب إلى النادي اليوم الجمعة ولاأذهب في العادة يوم السبت إلتماساً للراحة.

الحفلة بدون أي مناسبة، لأن الظاهر أن سليم يعتزم على تبديد ثروته بنفس السرعة التي حصل عليها، وإقامة الحفلات المكلفة ودعوة العشرات إليها كلما "راق" المزاج، ورياقة المزاج أصبحت حالة مزمنة عنده هذه الأيام، هي أحد الأساليب الفعالة في تبديد الثروة.

مايثير حماسي في الذهاب إلى حفلة سليم سببان: الأول لإشباع الفضول الذي يمتلكني لمعرفة نمط ودرجة التغير الذي طرأ على أفكار وسلوكيات هذا الإنسان بعد خروجه من خندق البؤس والتعاسة وارتقائه إلى أرفع درجات العز والسعادة خلال تلك الوثبة السريعة. أريد أن أرى ماذا فعلت بشخصيته تلك الأعاصير النفسية التي عصفت به، وكيف يتصرف الآن؟

السبب الثاني هو الإغراء الذي أوقعني في شباكه وصف محمود لنوعية الحفلات التي يقيمها سليم، والتي لايستطيع التعبير عنها إلاّ بأنها:

"You must see it to believe it"
"لابد أن تراها لتصدقها"

أريد أن أعرف مالذي يتحتم علي رؤيته بنفسي في تلك الحفلات حتى أصدقه. أستعدوا لتقرير كامل عن مقابلتي لسليم وانطباعي عن حفلته - التي لاتصدق - بعد ليلة السبت (هذا إذا أفقت منها).

وإلى ذلك الحين، أترككم مع هذا الفيديو لستربتيز تحت الماء كتحضير للمقالة القادمة:



* * * * * * * * * *
لماذا يحب الرجل ستريبتيز؟ لماذا يحب الرجال ستريبتيز؟ ماهي أنواع ستريبتيز؟ لماذا تقوم بعض البنات بـ ستريبتيز؟ هل تكره المرأة ستريبتيز؟ هل ستريبتيز مثير للرجل؟ لماذا يثير ستريبتيز الرجل؟ أين تتواجد نوادي ستريبتيز؟ أين تكثر نوادي ستريبتيز؟ لماذا يثير ستريبتيز الشهوة الجنسية عند الرجل؟ هل يثير ستريبتيز الشهوة الجنسية عند المرأة؟ ماهي نسبة الرجال الذين يشاهدون ستريبتيز؟ كم عدد نوادي ستريبتيز؟ هل توجد نوادي ستريبتيز في البلاد الإسلامية؟ هل ستريبتيز حرام؟  

هناك 3 تعليقات:

Jako يقول...

wooooooooow

اول مرة اشوف شي جذي!

BookMark يقول...

غير معقول أن يبدد ثروته بهذه الطريقة!
وبعد أن منحته الحياة فرصة أخرى!

شكله راح يطيح من عيني

Basees يقول...

عزيزي Jako ،،

لي ضاقت عليه البدلة يشحلها ويرميها ويطلع منها لابس بدلة جديدة جاهزة ..

يابخته.

لك تحياتي