الجمعة، 9 مارس، 2012

إقتراحات إلى سلة النفايات

::

أرسل لي صديق هذه المقالة يريد رأيي في ماورد فيها، وفيما إذا أستحقت طرح بوست حولها. والمقالة تتناول اقتراح صادر من بعض النواب الكويتيين يطالب بتعديل الدستور وتشريع بعض القوانين، وهذا جزء من المقالة، مع نصيحتي لمن يعاني من إرتفاع في ضغط الدم من الكويتيين أن يتجنب قرائتها:

أعلن النائب بدر الداهوم عن كتلة العدالة [أن] الكتلة اتفقت على تقديم تعديل على المادة 79 من الدستور لاضافة عبارة "عدم مخالفة القوانين التي يوافق عليها مجلس الامة وسمو الامير للشريعة الاسلامية", مشيرا الى ان هناك قوانين اخرى في الطريق ستعلن عنها الكتلة تباعا, بينها قانون لقمع المعاكسات في الاماكن العامة, وآخر للحشمة, وثالث لحظر الفوائد الربوية, ورابع لتنظيم عمليات التجميل.

وحول الاقتراح الخاص بقانون الحشمة قال الداهوم: ان "القانون يعني منع ارتداء الملابس العارية في الاماكن العامة مثل الشواطىء وسواها ... (البقية)

ورغم نشري لها، إلاّ أني أعتذر عن عدم تمكني من إبداء رأي وافي في ماورد لسببين:

أولاً، لأني بعيد عن الساحة السياسية، فلاأعرف في الحقيقة مايجري فيها. وثانياً، لأني قد أوقفت قرائتي لهذه المقالة عند آخر عبارة في الجزء أعلاه منها، فلم أكمل قراءة باقي الخبر حفاظاً على دماغي من التلوث بالصديد الفكري الذي تعصره أدمغة بعض هذه الكائنات الزومبية، فلا أعرف بالضبط تفاصيل مكونات هذا القيئ ولاأتحمل النظر إليه لأبدي فيه رأي مفصل. إنما واضح من المقدمة أعلاه، أنه من منتجات المخلفات النتنة التي إبتلانا بها التاريخ.

كيف يمكن التعامل مع ناس مصابين بهبوط حاد في العقلانية ناتج عن الغسل المتواصل لأدمغتهم بهراء الموروث والإزالة التامة منها لأي أثر للمنطق؟

تفضلوا: "قال الداهوم أن "القانون يعني منع ارتداء الملابس العارية ..."!!!

هل سمع أحدكم بشيئ إسمه "ملابس عارية"؟ أجساد عارية فهمناها. ملابس عارية يعني ايه؟

أرى أنه من الواجب الوطني والإنساني لرئيس مجلس الأمة الكويتي أحمد السعدون أن يعفّس أوراق هذا الإقتراح المقدم إليه ويرميه في سلة النفايات، ويحيل مقدمي الإقتراح من النواب إلى الحجز في المستشفى النفسي لمعالجة مايبتليهم من خبل.

يعفّس = يكركب، يفركش

* * * * * * * * * *

هناك تعليقان (2):

قوس قزح يقول...

الملابس العارية تعنى : الشورت بدون بنطال .. والتيشرت بدون قميص ..
بمعنى إنك نسين أن تلبس تحت الشورت بنطال يستر الشورت .. ونسيت أن تلبس تحت التيشرت قميص بأكمام و أزار ..

ولكن السئوال الملح والذى يحتاج إجابه ...
من هو الذى أنتخب النائب المذكور ؟

هنا تكمن المشكلة العويصة ..

لك تحياتى

بصيص يقول...

عزيزي قوس قزح ،،

أعرف ماكان يقصده النائب، إنما كان التساؤل بمثابة سخرية من القانون المقترح.

وانتخاب النائب المذكور كان حصيلة تكتلات قبلية، لاأكثر.

خالص تحياتي