الثلاثاء، 5 مايو 2015

أربع شهور ما مريت علي

::
أشعر بأن مدونتي تعتابني على هجري وإهمالي لها كلما فتحتها وحدقت بها بعد غياب  فترة طويلة عنها. وأعزي عذري للمتابعين الأعزاء ولها على هذه الغيبات الطويلة المتعاقبة إلى أن ظواهر إنتشار الوعي بزيف سماوية الأديان وبدائيتها الصارخة وعدم صلاحيتها أخلاقياً وعملياً وفشلها في مسايرة التطورات بدأ يبرز بشكل من الإستحالة إخفائه، خصوصاً خلال السنتين الماضيتين، مما جعلني أشعر بعدم الحاجة إلى النشر المكثف للمقالات في هذه المدونة التي خصصتها لهدف النقد والتنبيه كما كنت أفعل سابقاً.

هذا لا يعني أني سوف أتوقف عن الكتابة وأغلق المدونة، بل سوف أستمر في طرح المواضيع، لأي موضوع، كلما شعرت بالرغبة والدافع إلى ذلك، وهذا سوف يعتمد على المزاج أكثر من الحاجة.

ولي عودة.

وهذه أغنية عراقية قديمة لوحيدة خليل أعاتب نفسي من خلالها على غيبتي الطويلة عن المدونة (لا أستسيغ هذه الأغنية، ولكن ربما تعجب بعضكم):





* * * * * * * * * *

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

مرحبا بصيص الامل اهلًا اهلًا بصديق الفكر. علي المزاج المواضيع ممكن يحصل هذا اما الاغنيه. ي لطيف مغبره ومع ذلك عودا حميدا سلام

لسان عربي يقول...

ما زلت في زاوية الحانة أبكي وحيدا لفراق بصيص ..

أتمنى أن تقبل دعوتي لك على فنجان قهوة في "الكويت" حيث أشعر و كأنني الملحد الوحيد بين كل هذه المآذن ..

سأتواصل معك على الإيميل ..

لسان عربي يقول...

راسلتك على الفيس بوك ..

safi2266 يقول...

مرحباً بصيص أنا شخصيا افتقدك كثيراً كنت خلال الاربع اشهر الماضية افتح المدونة كل اسبوع تقريبا علني اجد موضوع ممتع ومفيد من موضوعاتك الجميلة والافكار الرائعة ... مرحبا بك مرة اخرى

basees@bloggspot.com يقول...

بالغ الشكر والتقدير أعزائي/عزيزاتي على ترحيبكم المشجع ومتابتعتكم لأطروحات المدونة. وأعدكم بعودة قريبة.

عزيزي لسان عربي: لم يصلني شيئ على الفيسبوك. للتواصل الأفضل استخدام البريد الألكتروني:

basees@ymail.com

عاطر تحياتي