الاثنين، 11 يونيو 2012

سبعة أسباب لفرض الحجاب

وفقاً لإرشادات السماء، بعلومها الكاملة وحكمتها الشاملة:
::
1-  الحجاب يحفظ عفة المرأة وينمي مكارم الأخلاق.
2-  الحجاب حراسة شرعية لحفظ الشرف وصيانة الأعراض، ودافع واقي لأسباب الريبة والفتنة والفساد.
3-  الحجاب يُبعد العفيفات الطاهرات عن دنس الشك والريبة والتحرش والمضايقات.
4-  الحجاب يقطع الخواطر الشيطانية ويكبح الشهوات، ويدفع أذى الرجال في أعراض النساء.
5-  الحجاب وقاية إجتماعية يحصن المرأة من أمراض قلوب الرجال، ووقاية من رمي المحصنات بالفواحش.
6-  الحجاب يبعث على الفضائل ويكف عن الرذائل، يصد النفس ويزجرها عن جنوحها إلى المحرمات.
7-  المرأة عورة، والحجاب ستر ووقاية لها، يحفظها من النية الماكرة واليد الغادرة.



أخ أخ أخ ... أخطئت السماء مرة أخرى في تقييمها لما هو في مصلحة البشر، ونكثت سبعة وعود منها بحفظ شرف المرأة وعفتها بإيهامها أن الحجاب سيحميها. كلامها أعلاه طلع فالصو.

* * * * * * * * * *

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...

في أي دولة تم التقاط الصورة؟ أعني هل في أحد الدول الإسلامية المتشددة؟

غير معرف يقول...

هذه الممارسات تحدث في جميع الدول المحمدية بدون استثناء،وارتداء الحجاب لا يحول دون التحرش ، وحتى المنقبات يتعرضن له. هذا الفعل الذي نصنفه حاليا بالإعتداء على الٱخر بدون مبرر يحيلنا على الجانب الحيواني الذكوري عند مطاردة الأنثى لمراودتها ، هذا لم يعد موجودا ألا في الغابة وفي البلدان الصلعمية ، لماذا ؟
صلعم لا يرى في المرأة إلا مؤخرتها حيث قال "إنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَاكَ يَرُدُّ مِمَّا فِي نَفْسِهِ".
المسلمون لازالوا في مستوى الحيوان وتنقصهم التربية واحترام الآخر ، كان على صلعم أن يقول من تعرض للنساء فى الشارع وتحرش بهن فاجلدوه حتى يغمى عليه٬ لا أن يصفهن بالشيطان .
...................

عابرسبيل

غير معرف يقول...

السيد بصيص:
يوجد خلل واضح في عرض الموضوع و عدم اظهار الحقائق كاملة.
1- هل الدولة التي تم التقاط تلك الصورة منها تطبق الشريعة الاسلامية. بمعني هل الرجل الذي فعل ذلك قدم للمحاكمة و طبق عليه حد الحرابة؟
2- سبق و ناقشنا هنا موضوع هام هو ان الدولة التي يمتلك أبنائها أسماء اسلامية لا تطبق أي شيء من الاسلام، و هذا ليس عيب الاسلام و انما عيب من لا يمتلكون اسماء اسلامية و لا يطبقون الاسلام. فتلك المجتمعات أصبحت مسخا لا هي مسلمة بشكل واضح و لا ملحدة بشكل واضح.
3- هل قال الاسلام لذلك الرجل أن يفعل ما فعل؟ و هل أمر الاسلام من صور تلك الصورة بأن يكتفي بالتصوير؟ و هل أمر الاسلام تلك الفتاة بأن تصمت حين يحدث لها ذلك؟ و هل أمر الاسلام حاكم تلك البلاد بأن لا يوفر للنساء اللائي تضطرهن ظروفهن للتواجد في مكان مزدحم بعيدا عن أمثال هذا الرجل حتي يمنع الجريمة قبل حدوثها؟
-----------------------------------
حسنا: لنأتي الي الاشارة علي ما يحث في مجتمعات الملائكة التي نبذت الأديان تماما لنجد هل الوضع أفضل مما يحدث في المجتمعات ممسوخة الهوية، و هل سبب لهم نبذ الأديان حال أفضل من المجتمعات الممسوخة.
و اليك بعض ما يحدث موثقا بالروابط لمن يريد الاستزادة:
- واحدة من كل ستة أمريكيات -سدس نساء أمريكا- تعرضن لاغتصاب كامل أو محاولة اغتصاب خلال حياتهن: (حوالي 15% اغتصاب كامل، و حوالي 3% محاولة اغتصاب، و باقي النسبة حالات تحرش)
- حوالي 18 مليون أمريكية تعرضت لاغتصاب كامل أو محاولة اغتصاب.
- 56% من طالبات المدارس و الجامعات يرين أن اجبار الطرف الآخر لهن علي ممارسة الجنس بالاكراه شيئا لا بأس به في بعض الظروف مما يجعلهن يحجمن عن الابلاغ الرسمي عن تعرضهن لمثل تلك الحالات.
- 45% من نساء كندا نتج عن الاعتداء عليهن من الرجال كدمات و جروح و كسور و و اجهاض...الخ.
- 4 من كل 5 أسر في كندا أرجعت 79% من حالات التحرش الجنسي بالفتيات و أكثر من 55% من الاعتداء الجسدي عليهن الي أحد أفراد أسرهن.
- في عام 1998 تم ارجاع 97% من حالات التحرش و 71% من حالات الاعتداء الجسدي الي آباء الضحايا أنفسهم.
- حوالي 1400 حالة تحرش جنسي بالنساء و الأطفال تتم يوميا (أكثر من نصف مليون سنويا) في كندا يتم منها ما لا يتم الابلاغ عنها بشكل رسمي و منها ما تكتفي صاحبتها بابلاغ القائمين علي الاحصاء تدون تسجيلها رسميا.
- 25000 حالة اغتصاب كامل تحدث في فرسا سنويا، يتم تسجيل 8000 حالة فقط بشكل رسمي.
- حالةواحدة فقط من من بين كل 10 حالات للتحرش الجنسي يتم الابلاغ عنها رسميا في أوروبا.
- اسبوعيا يتم قتل امرأة واحدة في أوروبا عن طريق رفيقها أو زوجها spous
- في مدينة (كاستيلا ماري دي ستابيا) الايطالية يتم دراسة قانون بفرض عقوبة (غرامة مالية) علي الفتيات اللائي يرتدين تنورات قصيرة وجينز قصير للحد من حالات التحرش الجنسي و الاغتصاب.


http://www.slc.edu/offices-services/security/assault/statistics.html

http://www.fraserhealth.ca/your_health/sexual_health/sexual_assault/statistics

http://www.sosfemmes.com/english_rape/rape_statistics.htm
http://www.sosfemmes.com/english_domestic_violence/violence_statistics.htm

-----------------------------------
مسلم مصري

غير معرف يقول...

مسلم مصري
الموضوع ليس هل طبق على الشخص حد الحرابة؟، بل هل الحجاب يؤدي الدور الذي مافتئ الشخاشيخ الدكاترة يقررون انه يحمي المرأة يحفظ عفتها ، يُبعد عنها التحرش والمضايقات الى آخره ، هذا هو السؤال، الجواب هو لا ، والدليل هو هذه الصورة،وعدد كبير من الأفلام تم التقاطها في المهلكة الكبرى الصحراوية،وفي بلدك مصر بلد الحجاب بامتياز وبلد التحرش والتعدي على النساء في الشارع.
عجيب حالك تكفرالمجتعات الإسلامية ،ومما لاشك فيه انت هو المسلم الوحيد الحقيقي في مصر
اما الإحصائيات عن ضحايا العنف ضد النساء في الغرب يا سيد مسلم اقسم لك بالتين والزيتون وباللهم وحتى بالله نفسه وبالرحمان وغيرهم من الآلهة ان ما يحصل عندنا يفوق هذه الأعداد بكثير لكن التعتيم والتكثم تضهر مجتمعاتنا ترفل في الطهرانية والمثالية
.......................
عابرسبيل

غير معرف يقول...

السيدعابر سبيل:
-و من قال لك أن ما يرتدينه النساء في مصر هو حجاب؟
-و من قال لك أن مجتمعات العربية الممسوخة ترفل في اي نوع من المثالية أو الطهرانية؟
-اجابة سؤلك عن هل الحجاب الصحيح يحمي المرأة أم لا؟ هو أنه يحميها في حالة واحدة فقط هو عندما يكون المجتمع التي تعيش فيه يطبق الاسلام كاملا و ليس جزء منه و كلمة (كاملا) تشمل حد الحرابة و تشمل أشياء أخري كثيرة، فتطبيق جزء و ترك جزء لا يعني أي شيء، و الحياد يحتم عي القول بأنه لا توجد مجتمعات اسلامية و انما مجتمعات ممسوخة العقيدة و الهوية يسكنها أفراد لهم أسماء اسلامية تحكمهم قوانين أبعد ما تكون عن الاسلام، وهذا حادث منذ عقود طويلة.
-----------------------------------
مسلم مصري

غير معرف يقول...

السيد مسلم مصري المحترم


اعذر فضولي اريد أن أعرف ما هو الإسلام الكامل ومتى كان هذا الإسلام منتشرا، هل في عهد الخلفاء أيام التطاحن على السلطة وحروب الردة، ام عهد العباسيين او الأمويين عهد ماتسمونه مجون وشدود٬ الإسلام الذي في خيالك غير موجود حتى في المهلكة الكبرى بلاد الشرطة الدينية والتضييق على الحرية الفردية، وتحقير المرأة ومنعها من ممارسة ابسط الحقوق الإنسانية، بلاد تطبيق الحدود على الفقراء والأجانب فقط..
الحكم الإسلامي التيوقراطي في عهد طالبان وفي السودان وفي الصومال نسخة كربونية عن نظام المهلكة الصحراوية ،فأنت ترى النتائج فقط في ميدان الأخلاق إنتشار الشدود الجنسي بين الذكور نتيجة منع الإختلاط وحجب المرأة بالكامل
الإسلام الخيالي الطوباوي لم يوجد ولن يوجد ابدا
.........................
عابر سبيل

غير معرف يقول...

السيد عابر سبيل:
شكرا للمتابعة.
المواضيع التي أشرت اليها تمت مناقشتها هنا في التعليقات منذ عدة شهور و أوضحت فيها وجهة نظري بالدلائل بشكل مفصل شيئا ما و يمكنك الرجوع اليها ان أردت.
-موضوع التاريخ الاسلامي.
-موضوع المرأة و الاختلاط و عدم الاختلاط.
-موضوع الشذوذ في الشرق و الغرب.
-موضوع طالبان و اسودان و الصومال و المملكة الصهيونية.
-----------------------------------
اذا كنت تقصد بالاسلام الطوباوي هو أن يصبح كل الناس علي وجه الأرض مسلمين مطبقين لكل ما جاء في القرآن و السنة، اذن فمقولتك صحيحة. هذا لم يحدث و لن يحدث. و نفس الكلام يقال عن الالحاد الطوباوي الذي ينادي بأن يعيش العالم في سلام و بلا حروب و بلا استنزاف القوي للضعيف أو الغني للفقير بشتي الطرق علي مستوي الأفراد او الجماعات او الدول.
أما اذا كنت تتحدث عن أن يقوم حكام بتطبيق الشريعة الاسلامية علي أنفسهم أولا قبل ان يطبقوها علي الناس فهذا حدث في الماضي و جعل مجموعة من بدو الصحراء يحكمون العالم لعدة قرون و جعل لغتهم هي اللغة الرسمية للعلم يوما ما، و لا يمكن مقارنة ذلك بما فعله التتار مثلا فهؤلاء لم يؤسسوا حضارة. و لا يمكن مقارنته بما فعله الأوروبيون فحضارتهم قائمة منذ قرون و حتي الآن علي استعباد الآخرين استنزاف مواردهم بلا رحمة.

غير معرف يقول...

التعليق السابق:
مسلم مصري

غير معرف يقول...

هذه الحركات حتى هي موجودة اثناء الطواف ولمن تعترض الكل صرخ فيك هنا بيت الله حرام ان يعلوه صوتك .اتقوه الله واستغفر الله وكلام من هذا النوع تركوه الجاني ومسكوه المجني عليه .
ماذا اعطانا الحجاب ماتجد عمل .ولاتجد شريك حياتك .غياب الهويه .خداع الاخر الجميله تبدو قبيحه والقبيحه تبدو جميله.باختصار غياب الكثير من الفرص في الحياة .الاعتدال افضل

غير معرف يقول...

من طريقة تصرف المرأه

واضح أنها زوجته

أو أنها تمثيل

أكيد

بصيص العقلاني يقول...

غير معرف (التعليق العاشر) ،،

إن كانت زوجته، فهذا يعني أن ممارسة سلوكيات جنسية علناً أمام الملأ، لم تمنعها اللحية أو الحجاب. وإن كنت تعتقد/ي أنها تمثيلية فهذه إنكار لحقيقة التحرش الجنسي المعروف أن المجتمعات الإسلامية تبتلي به.

تحياتي

غير معرف يقول...

الرجاء احضار دليل من القران فرض لرد المضايقات عن النساء

غير معرف يقول...

عشان كذا ديننا الحنيف منع الاختلاط ، لوجود مرضى مهوسين بالجنس ولمس عورات النساء حسبنا الله ونعم الوكيل ، وبعدين مهم وجود محرم عشان اشباه الرجال يحترمون نفسهم