الجمعة، 23 أغسطس 2013

من حقي أن أسأل

::
فيديو يثير أسألة مشروعة وثاقبة، لم يفلح المؤمنون في توفير أجوبة مقنعة عليها. مع وافر شكري للأخت العزيزة هـ .. على توفير الرابط.




* * * * * * * * * *

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

هل قرأت التعليق الملحق بمقالتك المسماة ( فضيحة قناة الجزيرة ) ؟ يقول التعليق التساؤلي : ماذا تقول لو اتضح لك أن اسم النبي محمد ـ صلى الله عليه و سلم ـ موجود في التوراة ؟
نتمنى لك و لكافة الملاحدة الذين يقرؤونه أن يهديهم الله به إلى الحق الذي لا شك فيه . و السلام على من اتبع الهدى و رحمة الله و بركاته .

غير معرف يقول...

بل هو ملحق بمقالة ( لا أحبذ استخدام العنف إلا في هذا ) ، اللهم اهدهم بهذا البرهان الواضح إلى دينك الحق ، آمين .

basees@bloggspot.com يقول...

أقرأ جميع التعليقات، وسوف أرد على تعليقك في بوست مقبل.

تحياتي

م - د مدى الحياة يقول...

احمق السموات والأرض الأفتراضي الذي يعاقب معظم الناس وبقية الكائنات بذنب ليس لهم بناقة ولا جمل ! على الرقم انه يستطيع بكل سهولة ويسر ان يعاقب المذنبون فقط دون التعرض لبقية الكائنات البريئة ودون الحاجة لبناء تلك السفينة المزعومة وبهدلة الكثير من الحيوانات ! ، ولاكن التعنت والأستبداد بالرأي لايقود إلا لدمار الأرض بمن عليها وليس في ذلك الأمر اي حكمة كما يزعم المؤمنون بذلك ! ، واما من يقول ان الأنسان ولد بالفطرة على عبادة الله فهذه واحدة من اكبر الأكاذيب التي يروج لها المسلمون دائمآ بدليل ان سكان استراليا الأصلين والهنود الحمر وغيرهم من الشعوب البدائية الموجودة في البلاد النائية والمغفرة لاتوجد لديها تلك الفطرة المزعومة بشأن ادراكها لله المزعوم بأي شكل ولون كان ! ، ومع ذلك نجدهم اكثر انسانية واخلاقآ وحفظ الأمانة من المسلمون ! بأستثناء بعض الشعوب البدائية الآكلة للحم البشر ! .