الخميس، 24 يوليو، 2014

أزهار السماء عديمة الحياء

::
ليس من الندرة أن تجد مخلوقات تشبه في هيئتها الأعضاء التناسلية للإنسان، ولكن ألا ترون في هذا الفيديو أن تصميم السماء لبعض هذه المخلوقات قد تجاوزت فيه حدود العفة والحياء الذي تصل إلى حد الهوس في الحفاظ عليه؟

(تنبيه: قد يفضل البعض عدم عرض هذا الفيديو للأطفال)



عندما شاهدت هذا الفيديو للمرة الأولى، ظننت أنه خدعة للمزح لشدة تشابه هذه الأزهار مع شكل قضيب الذكر. ولكن بعد بحث سريع اتضح أنها زهرة حقيقية من فصيلة Nepenthes تنمو في جبال الهيل في كامبوديا وتتغذى على الحشرات، حيث يمثل رأس جذعها المجوف غطاء يحبس الحشرة بعدما تسقط داخلها لكي تتحلل بواسطة الإنزيمات الموجودة في السائل.

ويبدو لي أن الآلهة في نوبة حادة من تناقضها المعهود قد تعمدت في الحفاظ على هذا النوع الداعر الفاحش من أزهارها بحصره في منطقة نائية بعيدة عن سكاكين أتباعها المتعطشين لتطبيق حدودها الشرعية. فلو كانت هذه الزهرة متواجدة في أي مكان فيه مسلمين لطبق عليها الحد بلا هوادة وقُطّعت واجتثت وأحرقت حتى الفناء.

* * * * * * * * * *

هناك تعليقان (2):

م - د مدى الحياة يقول...

ان تطور الأحياء جميعها بما في ذلك عالم النباتات فهو يجري بأي شكل او لون ولا يهدف من ورائه تقليد أي كائن كان او احد اعضاء جسمه ! بما في ذلك اعضائه التناسلية ! ، لأن بكل بساطة قد طورت تلك الزهرة هذا الشكل الداعر ! ، انما هو لمجرد ان هذا الشكل بالذات هو افضل ماوجدته تلك الأنواع من هذه الأزهار بالذات لأصطياد الحشرات التي قد تسقط بداخلها لتصنع لنفسها سمادآ طبيعيآ عوضآ عن فقر التربة الاستوائية في العديد من المناطق المتواجدة بها مثل قلة النتروجين ونحوها ، وأن هذا الشكل للعضو الذكري البشري لتلك الزهرة فهو لايهدف لتقليد العضو الذكري للبشر او حتى أي حيوان آخر في العالم ! ، لأنها سوف تكون بهذا الشكل بكل الحالتين ! ..سواء وجد الأنسان وكافة الثديات على الأرض ام لم يوجدوا قط ! ، مثلها مثل بعض انواع الفراشات التي طورت شكل اعين البومة على اجنحتها لردع العصافير ! والتي استشهد منها المؤمنون الواهمون ! بأن تلك الفراشة لم ترى قط بأن العصافير تخاف من طائر البوم حتى تقلد شكل عيون البوم على اجنحتها لردع اعدائها من العصافير ! ، فالمؤمنون المساكين يفرحوا بكل سراب الأعجاز العلمي وأوهامه الغير معقولة ابدآ !!! .

م - د مدى الحياة يقول...

وهذا الرابط يتعلم بتطور بعض الحيوانات والطيور بعد ملايين السنين من الآن ..اسرار عالم الأرض :

http://www.youtube.com/watch?v=3VbyLwJ5ZLQ&list=PLBD4A1B410D915A56