الجمعة، 12 مارس، 2010

إستراحة الويك إند - فاجازل أحلى

::

لمن يفرك يديه فرحاً ظناً منه بأن المدونة قد أخذت منعطف خلاعي بنشرها لهذه الصورة ، فيؤسفني أن أخيب ظنه لأأكد له بأنها تحمل مغزى أبعد من مجرد تهييج الهورمونات التستستورونية (1) عند ذكور فصيلة الثدييات الهوموسابيانية (2) من قرائنا الأفاضل. فهي تعكس آخر صيحة في فنون الزخرفة الجسدية التي أنتجتها هوليوود بفضل الرائدة التي اخترعتها: Jennifer Love Hewitt  وكأنما نزل عليها هذا الإلهام من السماء كعزاء لها إثر إنفصالها المرير من حبيبها لولا أن قداسة المشرّع في السماء لايلهم مثل هذه النزوات الجنسية لأي نسوة خارج أسوار قصوره الوردية. وإبداع جينيفر الفنّي هذا في إستبدال الأجمة الكثة الشعثة ، مرتع دواب القمل ومجمع الأوساخ ، التي ابتلانا بها مدمن التشريع لالهدف سوى ليسُنّ علينا القوانين بإزالتها والتخلص منها ، بِحُلى تجميلية لهو أبلغ تعبير لتمرد المخلوق على عبثية الخالق في تصميم خلقه.

جينيفر هيويت

هل من أحد أن يُقنعني من الغاية الربانية في خلق شعر العانة ؟
إلى أن يأتيني الرد ، ولن يأتيني رد ، سوف أقدم لكم أنا الأسباب الداروينية لوجودها:

إستناداً إلى نظرية قدمها روبن وايز ، أن شعر العانة قد تطور ، بعد أن فقدت أسلاف الإنسان الشعر الذي كان يغطي الجسد كله ، وذلك للدلالة على البلوغ والإستعداد للتناسل. إذ أن شعر العانة ينبت عادة قبل شعر الذقن فهو عند الذكور دليل أدق على البلوغ الجنسي من شعر الوجه ، ويخدم نفس الغرض عند الإناث. وفي المجتمعات القديمة قبل أن يستخدم الإنسان جلود الحيوانات للتغطية ، كانت هذه الميزة مؤشراً هاماً في تنظيم مراحل النمو والتزاوج بين أفراد تلك المجتمعات.

أترون ؟ تفسير علمي منطقي جميل وبسيط أدى إلى هذا السكور (3) :
التفسير الدوارويني 1
التفسير الديني 0

لست من القسوة لأن أترككم تتسائلون عمااستخدمته Jennifer Love Hewitt في حُليتها المثيرة وكيف ثبتته في الموضع المرغوب ..
لقد استخدمت قطع كريستال سواروفسكي الثمينة وثبتتها بإلصاقها على جلدها بصمغ "سوبر غلو"(4) آآآآي .... وقد أطلقت على هذه الموضة إسم فاجازل  Vajazzle .

 
 
(1)  هرمون الذكر المرتبط بالنشاط الجنسي
(2)  Homo Sapien  الفصيلة البشرية الحديثة
(3)  السكور = النتيجة
(4)  سوبر غلو = صمغ شديد الفعالية

هناك 5 تعليقات:

لاديني يقول...

Basees
أنت رائع
وروعتك لها خصوصيتها
وجنيفر لوف أيضاً رائعة على طريقتها
:)

سعيد باكتشافك...

بصيص يقول...

أهلاً وسهلاً بك عزيزي لاديني وشكراً على الإطراء. وجنيفر لوف تستحق جائزة تقدير على خطوتها الرائدة في تحسين عك الخالق في خلقه.

ولك تحياتي

Pure يقول...

مرحبا

حبيت أقول إني قرأت الموضوع
بدون تعليق

(:

بصيص يقول...

مرحباً بك عزيزتي Pure ومش مهم التعليق ، المهم مرورك فقد نورتي به المدونة.

مع تحياتي

غير معرف يقول...

انا ابنتي الصغره عمرها٨ سنوات ظهر شعر في العانه و في ابطها ولان عمرها ١٤ والثدين ليس بارزه حتى لو تلبس ضيقا لان يبين الا قليل جدا ولم تبلغ لحد الان