الجمعة، 26 مارس، 2010

هذا مايحدث لمن لايؤمن بالسحر

::
عندما أعلن الغورو(1) الهندي الشهير بانديت شارما في بث تلفزيوني مباشر على الهواء في الهند أنه يستطيع أن يقتل إنسان باستخدام قواه الميتافيزيقية الخارقة (السحر) فقط، شهق الجمهور المتواجد في الأستوديو وارتعدت فرائصهم وأومأت رؤوسهم بالتصديق في قدرة هذا الساحر المهيب على القيام بهذا العمل لما له من صيت واسع على قواه الخارقة للطبيعة دوت أصدائه في جميع أنحاء شبه القارة الهندية ..

ولكن عندما قفز سانال إيداماروكو، الرجل الذي كان جالساً مع الجمهور، صائحا: "هيا إذاً .. أُقتلني" وصعد على المنصة ليواجه هذا الساحر العظيم ويتحدى قدراته، تردد الغورو بانديت شارما في البداية ولكنه قَبلَ التحدي بعد إصرار سانال وقبول المحطة التلفزيونية في إستمرار البث الحي لهذا السبق الإعلامي الفريد.

تَسَمّر المشاهدون على مقاعدهم في شتى أرجاء الهند يبحلقون في البث المباشر على شاشات تلفزيوناتهم في ترقب يملأه الرعب والهلع لمشهد تدمير سانال بفعل السحر ثمناً لتجرأه وشكوكه، وإليكم هذا التسجيل لما رأوه في ذلك الحدث. وليكن ماحل بسانال عبرة لمن لايؤمن بحقيقة السحر الذي ذكره رب العزة في كتابه وأكده رسوله المصطفى بأحاديثه وشرّع له الإسلام الحق في فقهه. ولمن أراد الدليل الدامغ على صحة السحر وتبرير إعدام السحرة الذي هاجمته زوراً وتبلياً منّي في البوست السابق عليه وعلى أأمة المسلمين وقضاتهم العادلين،  فهو هذا الدليل :
::




(1) الغورور = لقب في الهند يعني زعيم روحي

المصدر :  Timesonline

ليست هناك تعليقات: