الخميس، 17 نوفمبر 2011

مقالة ضيف

::

لفترة محدودة وللتجربة، سوف أفتح المجال للقراء والقارئات الأعزاء/العزيزات لطرح أفكارهم في المدونة، وسوف أدرجها تحت عنوان "مقالة ضيف/ضيفة"، هذا بالإضافة إلى مقالات "أسباب ترك الدين" التي لاتزال مفتوحة. فمن يرغب في المشاركة، فليكتب أي موضوع من إختياره/ا، أياً كان محوره، بأسلوب مقالة منسقة، مع مراعاة الآتي:

* لن تنشر أي مقالة تحتوي على دعوذة أو تبرير ديني.
* إذا كان محور الطرح خبر منقول، فيجب أن يعبر الكاتب/ة عن رأيه/ا بالخبر مع بعض الإسهاب.

وسوف أقوم بنشر المقالات المميزة مع الإحتفاظ بحق الحذف والتعديل، ورفض أي مقالة أراها غير صالحة للنشر، ويمكنكم إرسال مقالاتكم بواسطة تعليق على هذا البوست أو إلى البريد الألكتروني الأتي: basees@ymail.com

* * * * * * * * * *

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

(دعوذة)ذكرتني ببن كريشان ، افتقدناه

غير معرف يقول...

فكرة جميلة خاصة أن العائق الأول للمدونين الجدد هو عدد القراء و التأكد من سرية الهوية الحقيقة للمدون و هذا ما ستوفره لهم باقتراحك هذا.

ربما سأكتب فقرة مختصرة لكنني لن اعد بشيء, الوقت ضيق كما تعلم و لكل ظروفه.
شكرا على كل حال أرجو أن تثمر هذه المبادرة.

بالمناسبة أردت فقط أن أعلمك أنني متابع لمدونتك منذ عامين تقريبا و أستمتع بكل ما تكتبه رغم أنني أختلف معك في أشياء ثانوية لكن الرسالة واحدة.

شيء آخر...لقد تم حذف مدونة "مش فاهم" بحجة أنها تشجع على "نشر الكراهية" كراهية ماذا؟ لا يبدو هذا مهما بالنسبة لجماعة غوغل...لذا المرة القادمة على مش فاهم أن لا يشجع على كراهية الإرهاب و التطرف الديني فيجب أن نحبهم و لما لا؟! ربما نصبح مثلهم!! يال المهزلة..

نعم..ماذا عن بن كريشان ؟ هل مات ؟ قتلوه ؟ تاب لا سمح زلطة ؟ كيف مع كل هذه الشهرة و ليس له صديق مقرب يطلعنا عن أخباره؟ الكثير من الأسئلة لكن لا مجيب, حتى المدونون اللادينيون لم يعطوا الأمر حقه من الاهتمام, يبدو أنهم لا يعون أن الأمر الذي حدث لبن كريشان(ربما قبض عليه) قد يحدث لهم أيضا. الضجة الإعلامية هي السبيل الوحيد لمعرفة ما الذي حدث بالضبط.

مفكر حر من الجزائر, تحياتي للجميع

basees@bloggspot.com يقول...

عزيزي/عزيزتي غير معرف/ة ،،

ذكرى العزيز بن كريشان موجودة في قلوب الكثير من قرائه .. بلا شك.

لك خالص تحياتي

basees@bloggspot.com يقول...

عزيزي مفكر حر ،،

متى ما سنحت لك الفرصة، فعبر عماشئت من أفكارك وسوف يسعدني نشرها في المدونة (وفق الإعتبارات المذكورة).

قد مررت على مدونة "مش فاهم" منذ فترة طويلة ولاأعرف أسباب منعها. إنما لغوغل معاييرهم الخاصة في تصنيف المدونات ولاأدري مالذي حثهم على هذه الخطوة.

أما عن إختفاء العزيز ابن كريشان، فقد أثار ذلك تساؤلات كثيرة في عالم المنتديات والتدوين، ولكن عدم صدور أي أخبار تشير إلى أي سوء أصابه هو باعتقادي سبب الهدوء الذي أعقب ذلك.

وقد ترك بن كريشان تعليق على أحد المواضيع في هذه المدونة (لاأتذكر أيها) بعد توقفه. فكلنا نرجوا أن يكون بخير وعافية وهناء، وأن أسباب توقفه عن التدوين عائدة إليه وليست قسراً عليه.

ويسعدني جداً متابعتك الطويلة للمدونة ياعزيزي ... ولك خالص تحياتي

مش فاهم يقول...


مرحبا بالجميع

انا لا اعرف على وجه التحديد لماذا حذفوا مدونتي , ولا معنى الحض على الكراهية !

ع العموم لقد قمت باطلاق مدونة اخرى وضمنت فيها كل الارشيف القديم

http://mshfahmblog.blogspot.com/

شكرا لكم ولاهتمامكم الكريم