السبت، 28 يوليو، 2012

العقول الشرق أوسطية تعاني من فلوترزات الصهيونية

::


تمعنوا أولاً بشعار أولمبياد لندن أعلاه، هل ترون فيه أي كلمة أخرى غير 2012، سنة الأولمبياد وهو ما يعنيه الشعار؟

توجد حالة طبية تُصيب العين وتحتد مع تقدم السن، إسمها بالإنجليزي فلوترز Floaters  (لاأعرف مصطلحها الطبي العربي، ولكن ترجمتها: العوائم). ويسببها وجود شوائب خلوية عائمة في السائل الهلامي الذي يملأ العين بحيث من يعاني منها يراها بشكل دائم كنقاط أو نسيج أسود أو شفاف معلقة في مجال بصره أينما نظر.

هذه مشكلة طبية يعاني منها البشر في كل مكان، ولكنها متفاقمة بشكل مزدوج وحاد في بشر الشرق الأوسط. فبلإضافة إلى وجود هذه الفلوترزات الخلوية في سوائلهم العينية بشكل طبيعي، توجد فلوترزات أخرى، لغوية ذات طابع إضطهادي/عدائي، تعوم في أذهانهم أيضاً بشكل باثولوجي غير طبيعي، تعتم عليهم وضوح الرؤية وتجعلهم يرون كلمات ضمنية كـ : صهيونية، ماسونية، أمبريالية، أمريكية ... ومامثلها، في كل مكان أينما داروا بأبصارهم.

في الصورة أعلاه شعار أولمبياد لندن لهذه السنة 2012. من منكم رأى فيه كلمة zion (صهيون) بعدما طلبت منكم التمعن فيه في بداية البوست؟

ربما أغلبكم لم يراها، وقد شاهدت بدوري هذا الشعار آلاف المرات، لوجوده تقريباً في كل مكان، ولم أرى فيه قط غير أرقام تمثل 2012 مطبوعة بشكل مشوه. ولكن الفلوترزات في الذهنية الإيرانية المعادية للغرب ترى كلمة صهيونية وامبريالية وأمريكية في كل مكان، ولم يستثنى من رؤيتها حتى الشعار الأولمبي. فقد قدمت إيران رسالة إحتجاج رسمية إلى لجنة الأولمبياد الدولية تعارض تصميم الشعار لوجود كلمة zion فيه حسب رؤيتها:


وطبعاً سوف تتكيف هذه الفلوترزات مع القناعات المسبقة للمبتلي بها، فإذا كان الناظر يعاني من عقدة الصهيونية فسوف يراها في الشعار، أما المبتلي بعقدة النازية nazi مثلاً فسوف يرى هذه الكلمة أيضاً فيها:



وقد اكتشفت أن لي فلوترزاتي الذهنية أيضاً، ولكنها قطعاً مسالمة وودية. فبعد تمعني بالشعار رأيت كلمة أخرى فيه: عزيز  AZiZ. هل ترونها؟

* * * * * * * * * *

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

صراحه العرب مبتلين بالتخلف والرجعيه والجهل والسخافه بينما العالم يحتفل بالرياضه والريااضيين الابطال المتخلفوون يبحثوون عن اوهامهم وخزعبلاتهم ولا ويكذبوون ويزيفوون انا استمتعت بالاحتفال ومشاهدت لندن الجميله شاكره لك افكارك النيره

غير معرف يقول...

يعطيك العافية ما قصرت العالم العربي لازم يوعى و يعرف كيف قاعدين بضحاكوا عليه وهو متشبت فيهم و بقلدهم