الأربعاء، 23 يناير، 2013

اهتزت الأرض وارتجت السموات من فتنة .. حلا الترك؟

::
مسكين الشعب السعودي، ومسكينة الشعوب الإسلامية الأخرى العفيفة. فهذه الشعوب التقية الفاضلة تتعرض إلى هجومات فتنية لاأخلاقية كاسحة مستوردة من الغرب المنحل، تحاول الوثوب عليها في جميع الأوقات ومن جميع الجبهات. ولولا حرص وجهد باونسرات السماء في السعودية وغيرها من الدول الإسلامية في صد هذه المداهمات الحثيثة، لانتشر في الأمة الإسلامية الفساد، وسادت فيها الرذيلة، وتفككت بنيتها، وتداعت أعمدتها، وانهارت حضارتها، وتراجعت، وتخلفت، وانتهت.

وآخر هجوم تصدى له حملة العصي والهراوات المقدسة في السعودية، ومنعوه من الإقتحام قبل أن يطأ قدميه على رمالها الشريفة ويسبب فتنة تؤدي إلى فساد، يؤدي إلى رذيلة، تؤدي إلى تفكك بنيتها وتداعي أعمدتها وانهيارها وتراجعها وتخلفها وانتهائها، هو اعتزام حلا الترك، المطربة البحرينية، لإقامة حفلة غنائية هناك. ولمن لا يعرف من هي حلا الترك التي تتعوذ منها المشايخ وتتخوف من فتنتها، فاليشاهدها في هذا الفيديوكليب هـنـا قبل تكملة البوست.

همممم، لحظة .. لحظة، فالنقف لبرهة نفكر ونتسائل فيها شوية.

الفتنة التي يتخوف المطاوعة منها، ويمنعون حتى الأطفال من اعتلاء المسرح بسببها، هل هي نفس الفتنة الموجودة في المجتمعات الغربية، أو أنها فتنة من صنف آخر؟

إذا كانت هذه الفتنة هي من الصنف الموجود في المجتمعات الغربية، والتي صاحبت هبوطهم على القمر، ووصولهم إلى المريخ، وبنائهم للمصادم الهدروني الكبير، وإنتاجهم للكمبيوتر والموبايل والسيارات والطائرات والسفن والقطارات، وكل جهاز اليكتروني وميكانيكي آخر موجود على وجه الكرة الأرضية، ورفع مستوى المعيشة والخدمات الصحية والتربوية والثقافية، وخفض مستوى الفساد والمحسوبية والسرقة وبعثرة الأموال، ونشر مبادئ الحرية والديموقراطية، وحفظ حقوق الإنسان واحترامها في بلادهم، وهيمنتهم الإقتصادية والسياسية والعسكرية على العالم ...

فهذا النوع من الفتنة مرغوب ... لاشك. ربما يصلح العك الذي سببه الهوس الباثولوجي في فرض مفاهيم مهترئة وبالية على الناس، ويعكس المسار الكارثي الذي تمشي فيه شعوبنا.


مع وافر الشكر لغير معرف على توفير الرابط.
 
* * * * * * * * * *
 

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

عادة حراس الرذيلة عفوا الفضلية بالمملكة الانسانية فشهواتهم تهوى صغار الن فيرا فيها فتنة عظيمة
اما كانت ام المؤمنين ذات الستن سنون تفاخذ حتى وصلت التسع سنوات فحصل الوطئ من مقدسهم العظيم!!!

غير معرف يقول...

لازالوا يخضعون لشهواتهم ومع جديدهم
http://youtu.be/IdUVxipRJ0E

غير معرف يقول...

انه شئ طبيعي فإن ليس نحن من يخضع للعقاب

أمها و أبيها

غير معرف يقول...

فعﻹأ هي فتاة فاتنه للفتيات فما بالكم ابشبأب ابوهتإ ليش مايخأف عايهاإ من الشهوأت اذأ صار شي لحلا ماالوم الناس

غير معرف يقول...

كلام لا يليق بمسلم
إلا إذا كنت شيعي عاد هذا شي ثاني

غير معرف يقول...

طيب وش دخل الشيعه

غير معرف يقول...

شي وحيد ما يعجبني فيها ليش تتدلع

غير معرف يقول...

نعم حلا الترك فاتنة جداً فإذا حصل لها شيء ماالوم الناس

غير معرف يقول...

نعم حلا الترك فاتنه جداً