الخميس، 30 ديسمبر، 2010

إنجاز رائد للبرلمان الكويتي

::

في قفزة برلمانية رفيعة صعدت بإنجازات مجلس الأمة الكويتي إلى إكسوسفير(1) أجواء الديموقراطية التي تعلو شاهقة في سماء الكويت بمئات المليمترات الكيلومترات، وحطمت بها قيد آخر يكبل شعبها العائم في نقعة محيط الحريات، حقق البرلمان الكويتي يوم أمس أحد أهم الخيبات الإنجازات الرائدة التي، حسب علمي، لم يحققها أي برلمان آخر في التاريخ. فقد أقر البرلمان الكويتي ....

أقر البرلمان الكويتي بـ ....
أقر بـ ...
أقر بـ ... ماذا؟ قولها .. طلعت روحنا ...

أقر السماح للعسكريين في القوات المسلحة بإطلاق اللحى!

أرأيتم؟ كيف أن العملية الديموقراطية عندنا في الكويت تتغلغل في جميع نواحي الحياة؟ حتى في السماح بنبت الشعر ... فهي عندنا عملية شاملة وكاسحة، لاتترك صغيرة أو كبيرة إلاّ مستها. أين تجدون مجتمع ترفع ديموقراطيته الكاسحة منزلة نمو الشعر إلى مستوى النمو الإقتصادي والثقافي والحضاري ليُطرح في البرلمان؟

في الكويت السباقة.

نحن شعب هيمنت الديموقراطية على أرواحنا وسحرت أفأدتنا، ولن نسمح حتى للظواهر البايولوجية الجسدية مثل نبت الشعر في الإفلات من قبضتها. فجميع أمور الحياة عندنا تتطلب مراسيم ديموقراطية برلمانية رسمية تقتضي تصويت شعبي يقوم به أعضاء البرلمان الموقر .... حتى لحلق أو تربية اللحية. 

ولهذا تستحق هذه الخطوة تعظيم سلام للبرلمان الكويتي مع دأ المزيكا ... يالاّ ياحسب الله:

تترلا ...ترتترلا ... تترلت ترلت ترلا


(1)  إكسوسفير = أعلى طبقة للغلاف الجوي

المصدر
متى أسس مجلس الأمة الكويتي؟ من هم أعضاء مجلس الأمة الكويتي؟ كم عدد أعضاء مجلس الأمة الكويتي؟ متى أسس البرلمان الكويتي؟ كم عدد أعضاء البرلمان الكويتي؟ متى بدأت الديموقراطية في الكويت؟ هل حكومة الكويت ديموقراطية؟ هل الحكم في الكويت ديموقراطي؟

هناك تعليقان (2):

EXzombie يقول...

غطيني يا صفية

اخنقيني بالغطاء

اغرقيني بالماء

فقد يكون هو الدواء

قد صار الواقع داء

و حل بنا الشقاء

امن الجنون البقاء

و هل الارتحال من الوفاء

يا صفاء

يا صفية

غطيني لا احتمل النفاق

اقتليني دامت الكويت في قلبي نقية

Basees يقول...

عزيزي EXzombie ،،

reflections beautifully expressed

تحياتي لك