الاثنين، 15 أبريل، 2013

الضحك للملحدين فقط

::


نعم، هذا إنسان حي مغلف في بلاستيك. ولأ، ليس مغلف كهدية. بل هو مؤمن يهودي ملتزم ينتمي إلى إحدى الطوائف اليهودية المسماة بالـ كوهينية، وهي طائفة كهنوتية تحرم العبور فوق الموتى وتعتبر أن ذلك العمل ينجس أتباعها.

فهذا اليهودي الملتزم بشريعة طائفته، لم يجد حلاً آخر لتفادي تنجيس نفسه خلال عبور الطائرة التي تحمله فوق المقبرة التي تقع مباشرة تحت خط سفر تلك الطائرة، سوى أن يضع نفسه داخل كيس بلاستيك لكي يحصن نفسه ضد إشعاعات النجاسة التي تنبعث من القبور وتنتشر إلى الأعلى في حزمة إشعاعية طويلة ليس لها منتهى.

الضحك على هذه العقائد من حق الملحدين فقط، لأن جميع المؤمنين بالأديان، لهم عقائدهم المضحكة الخاصة بهم، فالأولى أن ينظروا إلى درجة هزلية تقاليدهم المقدسة قبل الضحك على تقاليد الآخرين. والمسلمون بالذات لديهم إلتزام مشابه وباع طويل وأسوء في تغليف البشر بالأكياس. فبينما هذا اليهودي يمارس طقوسه الهزلية هذه نادراً خلال عبوره بالطائرة فقط فوق المقابر، المسلون يمارسون طقوسهم التغليفية المهينة المشابهة، في كل يوم وفي كل مكان، ويفرضونها على الملايين منهم. وهي هذه: إضغط هـنـا . 


المصدر

* * * * * * * * * *
 

هناك 3 تعليقات:

م - د مدى الحياة يقول...

الخرافات والمعتقدات الغريبة فهي ملازمة لأي دين كان وبدون استثناء مثل الظل ! واغلبهم تجمعهم صفة واحدة الا وهي الخوف من النجاسة ! والتي لن تكون إلا في عقولهم ! وحتى بعض الطوائف الهندوسية تخاف من النجاسة وتهرب من النجاسة الى مكان انجس كثيرآ إلا وهو نهر الغانغ ! وكذلك فعل هذا اليهودي بتغليف نفسه بالكيس هروبآ ضد اشعاعات النجاسة !!! التي تنبعث من القبور !! هذه اول مرة نسمع قبور وتبعث اشعاعات لا وتكون نجسة !! والأغرب انها تصل على ارتفاع عشرات الكيلو مترات والمضحك والمبكي انها تخترق الطائرة على الرقم ان الضغط والجو الداخلي للطائرة معزول تمامآ عن البيئة الخارجية للطائرة !!! على قرار هواء الاطار اوالكرة ! وايضآ المسلمون لايشذوا عن القاعدة ايضآ ! حيث النجاسة الحقيقية يسمونها طهارة ! مثل شرب بول الابل على الرغم ان الابل من وجهة نظر الرسول مخلوقة من الشيطان !! والشيطان يعتبر نجس عند الرسول محمد ! والعكس صحيح عند المسلمون حيث المرأة الطاهرة تتهم بالنجاسة بمجرد خروج دم الحيض وتعامل ايضآ مثل الكلب ! بدليل يبطل صلاة الرجل المرأة والحمار والكلب الاسود ! والغريب جعلت المرأة اول المتهمين الثلاثة ! والاغرب الكلب الاسود بالذات صنفه النبي الأمي والمعصوم عن الخطأ بأنه خلق من الشيطان دون بقية الكلاب ! وهنا العنصرية والتفرقة حتى بين الكلاب وبعضها ! وكأن الكلب الاسود نوع آخر تمامآ وقائمآ بذاته وجيناته مختلفة كليآ !! وغاب عن ملاحظته بأنه يستطيع التزاوج والتكاثر مع الكلاب ذوات الالوان الاخرى ! وايضآ جميع الكفار قاطبة يعتبروا انجاسآ عند رسول الاسلام وورثته الى اليوم ! بما في ذلك ابائه واجداده واعمامه الذين لم يدخلوا الاسلام وحتى لو كانوا يعيشوا في انظف مكان واطهره واستخدامهم كافة المطهرات ! والمسلم فقط هو الطاهر على وجهه الارض حتى لو عاش بين السماد وشعره ولحيته كثة غبراء فهو في النهاية مسلم ! ويتضح من هنا ان بعض الاديان وعلى راسها الاسلام استخدم عبارة الطهارة والنجاسة ليشعر به الآخرين من الكفار كافة وحتى لو كان والده ووالدته ان لم يكونوا مسلمين مثله بعقدة النقص ! وبالتالي يدخلوا الاسلام هروبآ من النار والنجاسة ! وهنا يحقق الاسلام هدفه على قرار اهداف الصهيونية في فلسطين ! وجمع شمل اليهود من اصقاع الارض كلها ! مثل ماقيل اختك مثلك وحتى لو كانت عدوتك ! ’ ونكتفي بهذا الحديث ونقول لأستاذنا البصيص العقلاني على ابداعه الغير المحدود شكرآ .

مسلمة ولله الحمد يقول...

الحمدلله على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل التي وهبنا اياها الله وحده لا سواه

مسلمة ولله الحمد يقول...

الأسلام هو الدين الوحيد الذي عدل بين المرأة والرجل وأعطى كل ذي حق حقه الذي لا يملك العقل لا يتكلم لان هناك رب يستطيع يستطيع ان يخسف بك وانت في مكانك وقبل ان تتكلمو عن الاسلام اعرف عنه وبعدين تعال تكلم لا تألفوون اشياء من عندكن