الاثنين، 13 مايو، 2013

أصلب برهان على صدق القرآن

::
تمتاز الديانات بشكل عام، والإبراهيمية بشكل خاص، كونها الديانات السماوية الوحيدة، بصلابة دلائلها وحججها وبراهينها، وهذا أحد أشد هذه الحجج والبراهين صلابة:

عثر المواطن السعودي صالح مسفر الغامدي على أحد أحجار السجيل المستخدمة كقذائف ربوبية، أسقطت كما جاء في القرآن بواسطة أسراب من الطيور الأبابيل المقاتلة على جيوش إبرهة الحبشي في عام الفيل المذكور في التراث. وقد عرض طرف مصري مبلغ 4 مليون دولار  لشراء هذا الحجر، ولكن المواطن السعودي رفض العرض.

ولهؤلاء الملحدين والمشركين والكفار الناكرين لحجج السماء وبراهينها، نقول لهم لن تجدوا أصلب من هذا الدليل على صدق الرسالة، وإن كان لايزال لدى أحدكم شك في ذهنه، فرمية واحدة بهذا الدليل على رأسه لاشك سيشعره بشدة صلابته.

 

 
 

 
 

هناك تعليقان (2):

Sooma Cutie يقول...

عزيزي بصيص،

انا اتابعك حاليا على تويتر. انت من الاشخاص التي كانت سببا في تشجيعي على اخراج افكاري والتغريد بها علّي انقذ البعض من غياهب الجهل. هذا معرفي على تويتر

@ElegantSooma

وشكرا :)

م - د مدى الحياة يقول...

عندما عثر المواطن السعودي على حجر السجيل قالو عنه انه حجر شديد الصلابة وان صاحبه صالح مسفر الغامدي رفض بيعه ! عجبآ من الطرف المصري المجنون الذي يريد شراء حجر غامض وليس متأكد تمامآ انه حجر السجيل المزعوم وحتى لو تأكد منه فلم تعد منه فائدة تذكر وليس هناك شئ ملفت للنظر في هذا الحجر سوى اسمه فقط ! ومن جهة اخرى الطرف الآخر مجنون هو الآخر الذي ضيع على نفسه فرصة اكثر من ذهبية لبيعه ب 4 مليون دولار ! وهو لايفيده امتلاكه لهذا الحجر بشئ سوي جعل اسمه مشهورآ بين الملايين في العالم الاسلامي وهي شهرة لن يأكل منها حتى حبة واحدة من التمر ! ، والملفت للنظر انه على حد زعم الناس انه صنع من طين محروق وشديد الصلابة في آن واحد معقول ؟!! ومن شكله ولونه وصلابته يستبعد ان يكون كونه مجرد طين محروق !!! ، والأقرب للمنطق انه حجر بركاني خصوصآ ان في تلك المنطقة توجد آثار لبراكين خامدة وربما كذلك قد يكون واحدآ من الاحجار النيزكية كما هو الحال مع حجر الكعبة الاسود ! ، ومن جهة اخرى يزعم اصحاب الحجر ان صورة الفيل وطائر الابابيل المزعوم توجد على الحجر ! وكما هو الحال عليه عندما يزعم المؤمنون بين الحين وآخر عن ظهور لفظ كلمة الله او محمد على الفاكهة او على خد الطفل او غيره من المواد الاستهلاكية التي تكون غير واضحة المعالم او مرئية ! انظر في البوست السابق (حجة الله بخط يده) كذلك كانت صورة الفيل وطائر الابابيل غير واضحة المعالم او مرئية على الحجر السجيل المزعوم ! إذن الرب يفشل بشكل متوالي في نقل رسالته للبشر ! .