الخميس، 23 مايو، 2013

إعصار أوكلاهوما بالفيديو

::
شاهدوا الزوبعة العملاقة التي ضربت أوكلاهوما قبل ثلاثة أيام وتركت عشرات القتلى ومئات الجرحى. فقد بلغت سرعة الرياح فيها أكثر من 300 كيلومتر بالساعة، ورغم أن صورتها في الفيديو ليست برهبة إنفجار القنبلة النووية، إلا أن قوتها كانت أشد وأعنف بـ 600 مرة من قوة القنبلة التي أسقطت على هيروشيما.
 

 
 
إعصار من الله لصب غضبه على ذنوب البشر ... والحيوانات والنباتات والبيوت والسيارات، وكل ما يتواجد في مساره. ألم نقل لكم أن غضب الله عشوائي.
 
* * * * * * * * * *


هناك تعليقان (2):

م - د مدى الحياة يقول...

من المؤكد ان نسبة لايستهان بها من المسلمين في عالمنا العربي هم الآن يشكرون الله على استجابته لدعائهم ! لأنه انتقم لهم من الأدارة الأمريكية ! بأرساله اعصارآ ليدمر كل شئ في طريقه من البشر والحيوانات والنباتات الكافرة ! وهم نسوا والأصح لايعلموا ! ان الأعاصير لها مكان محدد من خطوط العرض لتنشأ به ! مابين خط العرض 8 وخط العرض 20 ! وهي استوائية المنشأ وليس في اي مكان من العالم كما قد يتبادر الى ذهن الأنسان المسلم ! ولو كانت فعلآ غضب من الله لنشأة في اي مكان بالعالم وفي كافة الفصول ! كيفما اتفق ! ولتجاوزت خط العرض 20 بكثير ! وهو مايفند ادعائات المسلمين بأن الله يفعل مايريد وقادرآ على كل شئ !!!! ، والدليل الآخر بأن نشوء الأعاصير ليست لها علاقة بما يريده الرب ابدآ او دعاء المؤمن ! انها كانت تحدث على مدى مئات الملايين من السنين بكاملها عدا الفترات الذروة من العصور الجليدية التي تقل بها حيث لم ينشأ اي من البشر ابدآ في تلك الفترة عدا بضعة الملايين السنوات الأخيرة من عمر الأرض وفي العصور الجليدية الأخيرة فقط .

غير معرف يقول...

الم يخلق الله الحيوانات لنركبها وزينة وناكل من لحومها

فلماذا يعذبها ويقتلها ويجعلها تموت يوميا بالملايين جوعا وعذابا وعطشا مرضا ، اليس مصيرها في النهاية تراب يوم القيامة ، ام ان لها ثواب على هذا البلاء العظيم ؟؟