الأربعاء، 22 مايو، 2013

لمن يريد بيت ونخلة في الجنة

::
الدعاية الإسلامية التي تبث عبر الموجات الرملية، حشدت مواهبها وإمكانياتها الواسعة وأصدرت لكم هذا البوستر المغري لكي تقنعكم باتباع تعاليم الرسالة الحرائية لدخول الجنة.

فكما ترون ياحلوين ياصغار يابالغين ياكبار، للحصول على بيت مربع أكبر شوية من صندوق الموز وقفص الكناري ولكن بسقف أزرق سماوي جميل وشباك وباب ومدخنة (سقف ومدخنة؟ يعني هناك مطر وبرد في الجنة؟)، ونخلة بثلاثة أغصان كاملة مع تمرها وأرضها المستديرة، وصندوق كنز ممتلأ بما يشبه الذرة، وشجرة واحدة أفرو مكورة، كل ما على الإنسان عمله هو أن يتبع التعليمات المرفقة لكل من هذه الجوائز الربوبية القيمة.
 


أما القصور والبساتين وأنهار الخمر والحليب والحور العين التي وعدكم بها القرآن، فهذه أنسوها، إذ يبدو أن هذه ليست للناس العاديين، بل هي محجوزة لهؤلاء المجاهدين:

 
 
* * * * * * * * * *
 

هناك 5 تعليقات:

م - د مدى الحياة يقول...

عندما يحصل المسلم في الجنة على نخلة واحدة بثمرها ماهو نوع الثمر هل هو خلاص ام خنيزي ام مرزبان ام شبيبي ام تثمر من جميع الأصناف ! وهي مقابل بعض الأدعية والصلوات ! هل هذا كل مافي جعبة الرب ؟! نخلة واحدة فقط ! وهو حسب قول المسلمين عطاءه غير محدود ! وما الذي سوف يخسره لو اعطى لكل مسلم فائزآ بجائزته السماوية على سبيل المثال اربعون نخلة ومن جميع الأصناف !ومعها العديد من الأشجار المثمرة ، ولو ان تايلنديآ مسلمآ او فلبينيآ دخل الجنة هل يفوز هو الآخر بنخلة ام شجرة جوز الهند ! ، لاحظ ايها المسلم المخدوع ان ربك لم يأتي بذكر اي من ثمر المناطق الأستوائية ولو بعضآ منها !! وكأنه لايعرفها او يراها او يسمع عنها !!!! وهو مايدل وبكل وضوح على بشرية القرآن !!!! وماذا عن جائزة المسلم من اقصى شمال روسيا او من الأسكيمو ! وما هي جائزته ؟! وهل مكانه في الجنة يغطيها جليد ؟! ، وايضآ بيت المسلم في الجنة هل هو بيت صغير كبيت الكلب ! او فلة كبيرة ذات طابقين ام ثلاثة ! ، وايضآ صندوق الكنز ما هو حاجته اليه طالما لايوجد هناك اسواق لبيعه والمتاجرة به ! وان كل حاجته تأتيه في مكانه على قرار الملك او الشيخ او الأمير ! ، ان كل ماذكرنا من المسلمين هم مجرد صغار المسلمين ! واما كبار المجرمين الجهاديين من المسلمين ! واعتاهم واشدهم بأس وقسوة وبطشآ ! فجائزتهم في الجنة اكبر واعظم إلا وهي القصور والبساتين وأنهار الخمر ، والخمر هل يوجد منه اصناف كثيرة كما هي الحال عليه على الأرض ؟! وماذا عن الشمباني والبيرة والويسكي وغيرهم ! ، وانهار الحليب هل هي حليب النوق ام الأغنام ام الأبقار ام ماذا ؟! ، وماذا عن حور العين هل تتغطيا بالجلابيب والحجاب ام تلبسا البكيني والصدرية ! وهل يلبس اهل الجنة ملابس قديمة من عهد الأنبياء ام الملابس العصرية حيث الجينز والقميص والبدلة وما شابه ! .

غير معرف يقول...

ومالذي سوف افعله بالكنز في الجنة

غير معرف يقول...

اتقوا الله حق تقاته
الله عز وجل غني عن البشر نحن بحاجة اليه
كل الكلام اللي قاله الكاتب السابق مجرد تشكيك في قدرة الله وقدرته (تعالى الله عن هذا الوصف)

غير معرف يقول...

هذا تنكيل بالجثث وهو غير جائز شرعا الله يهدي ما خلق

غير معرف يقول...

لعنة الله عليكم بريء منكم الإسلام