الاثنين، 6 مايو، 2013

إلى من نشير بأصبع الإتهام؟

::
هذه الصور الصادمة لابد أن تنشر حتى يفيق العالم لما يحدث في سوريا. والسؤال الذي أود أن أستعيره من البوست السابق هو: على من تقع مسؤولية هذه المجازر؟

هل على النظام السوري؟ أم الشبيحة؟ أم الجيش الحر؟ أم مجموعات سلفية؟ أم عناصر إيرانية؟ ...... من؟
 
 
 
 
 
 
 


أم تقع المسؤولية على من عرف ما سيحدث مسبقاً، وسجله في مذكرته المحفوظة بجميع تفاصيله الاجرامية المقززة، ومهد له قبيل حدوثه، ثم جلس صامتاً على كرسيه يراقب بشاعة ماسيحدث رغم قدرته واستطاعته الكاملة بأن يوقفه.

أليست هذه مسؤولية الرب العالم القادر المسيطر أم لا؟

لا طبعاً. لأن الرب كيان وهمي مختلق، والكيان الوهمي المختلق لايمكن أن يشار إليه بأصبع الإتهام، وهذه الأحداث من أشد الدلائل على عدم وجوده. فالمجرمين الذي اقترفوا هذه المجازر ماهم إلا بشر تطوروا من بكتيريا، إنتُزعت منهم آخر ذرة من إنسانيتهم، فانزلقوا إلى الوراء ليعودوا إلى طبيعة أسلافهم البكتيرية التي تنخر في محيطها.

* * * * * * * * * *
 

هناك 5 تعليقات:

م - د مدى الحياة يقول...

من المرجح ان المسئولية تقع على ذوات اللحي والوجه البشع المرعب الفض اصحاب الأعلام والملابس السوداء ! ولن يكونوا سوى جبهة النصرة وأخواتهم من السلفين والقاعدة والوهابين وعدد لايستهان به من الجيش الحر الذين يريدون ان يحولوا سوريا ذات الطبيعة الخلابة والطوائف المتجانس المتسامحة وهو الشئ الذي يصعب ان نري مثيلآ له ! الي امارة اسلامية طالبانية كئيبة ومتخلفة يعلوها الخراب ! ومتناحرة الكل يريد ان يحقق احلامه من ملك اليمين ! واستعباد النساء والتحكم في ملبسهم ومأكلهم ومشربهم والقضاء على المختلفين عنهم في المذهب والدين وطردهم من ارضهم او دفع الجزية وهم صاغرون بعد ان كانوا اعزاء واحرارآ ! كما فعل نبيهم من قبل ! وهاهو التاريخ يعيد نفسه ونحن نرى تلك المجازر الشنيعة من تقطيع الاوصال وحتى رميهم احياء او اموات من اعلى مكان من المباني ! كما فعل صدام حسين من قبل ! ولو كانوا يملكون الطائرات لرموا الناس منها من على ارتفاع شاهق ! وكذلك اغتصاب النساء حتى ولو كانوا مرضعات او اطفال ! لايهم وليس بغريب عليهم ماداموا يعتبرون انفسهم خير امة اخرجت للناس ونساء غيرهم احق لهم من ازواجهم الكفار من وجهة نظرهم ! مثلما تفعل الكثير من الحيوانات وبعض انواع الطيور عندما تتخلص من الذكور وصغارهم الرضع وبعدها تستولي على اناث منافسيهم والتزاوج معهم لاحقآ ! ، هذا هو اسلامهم الذي يريدون اعادة انتشاره في سوريا والبقية تأتي عندما تسنح لهم الفرصة والذي لن يكون إلا على حساب الناس الآمنين والأحرار في بلادهم .

ملحد وافتخر يقول...

المهم ارضاء رسول الانسانيه......

غير معرف يقول...

د مدى الحياة
ان كنا نتفق على رفض الاديان الا اننا لا نرضى بالظلم ، والجميع يعلم ان المجازر مسؤولية بشار الجبان وجماعته فلماذا تبرئ ساحته ؟؟
لا اتمنى ان تتحول سوريا الى حكم اسلامي بل اتفاءل بالحكم العلماني ، ولكن حتى الاسلامي المتخلف ا

غير معرف يقول...

الحكم الاسلامي المتخلف قد يكون ارحم واهون من بشار وشبيحته المجرمين ، ونحن كملحدين يجب ان نقف مع حقوق الانسان ايا كان ، للمعلومية كثير من السوريين قادتهم هذه التساؤلات الى الالحاد وبدأ ينتشر في سوريا اكثر من غيرها ، وموضوع سوريا من اكثر الاسباب التي ادت بي الى الالحاد

غير معرف يقول...

لا يوجد أحد حاليا اي معتقد او دين او منظمة او دولة او اي كيان في العالم اكثر إجراما وساديه من بشار ونظامه ولا يوجد شيء يبرر القتل والاجرام الذي يرتكبه هذا السفاح بحق الشعب السوري .