الجمعة، 18 أكتوبر، 2013

خواطر هرطقية - مالذي يفضح جهل السماء؟

::


بكلمتين: غياب المعلومات، من ضمن فضائح أخرى عديدة تعج بها صحف الإله.

إحدى أهم الملاحظات الجلية الساطعة، التي تكشف بشرية مايسمى بالكتب السماوية وتبرز نقصها وقصورها، ليست الأخطاء والمغالطات والتناقض التي تفيض من تلك الكتب فحسب، وهذا طبعاً انعكاس واضح على طبيعتها البشرية المختلة، بل أيضاً غياب الكثير من الحقائق التي كشفها لنا التقدم الحثيث والباهر في الإكتشافات العلمية. وهذا جانب ذكرته في بوستات كثيرة سابقة.

فمثلاً، نعرف الآن أن الكرة الأرضية قد مرت بعدة مراحل كارثية شاملة في تاريخها الطويل، سببتها عدة عوامل طبيعية غيرت مناخها وسطحها الجيولوجي والبيئي وأدت إلى فناء نسبة هائلة من الكائنات الحية عليها، تعدى في بعضها 90% من الأصناف التي كانت موجودة. هذه معلومة لها من الأهمية بمكان، نتوقع بلا أدنى شك من إله يصف تاريخ الخلق بأن يذكرها أو يشير إليها، ولكنها حقائق غائبة تماماً من هذه الكتب.

صادفت يوم أمس حقيقة أخرى تسير على نفس هذا الخط، وهو عن شجرة جبلية (في الصورة أعلاه) موجودة في جنوب غرب القارة الأمريكية. هذه الشجرة تعتبر أقدم كائن حي موجود على وجه الكرة الأرضية، فعمرها يبلغ 5063 سنة !!! وطبعاً تعرفون ماذا يعني هذا:

هذا يعني أن الله قد خلق كائن حي قبل آلاف السنين، ولا يزال هذا الكائن إلى اليوم على قيد الحياة، ويعني أيضاً أنه قد سبق في ظهوره (لنقول ولادته) أنبياء ذلك الإله المفضلين: محمد بـ 3660 سنة، عيسى بـ 3060 سنة، موسى بـ 2000 سنة، إبراهيم 1260 سنة، ولكن رغم هذا الإعجاز الخلقي العظيم، الذي أبقى فيه هذا الإله كائنا حياً تجاوز في عمره جميع كائناته الحية الأخرى التي ماتت وانفنت كلها خلال هذه الفترة، لم يذكر خالقه المفترض أي إشارة له في قرآنه، أو في أي من كتبه الأخرى. ألا تتوقعوا له إشارة ولو في آية واحدة كدليل على عظمة خالقه؟

سهو ربوبي أو جهل بشري؟

* * * * * * * * * *

هناك 4 تعليقات:

Godel Gauss يقول...

يا أخ بصيص، الشجرة في أمريكا و الله سبحانه و تعالى أنزل القرآن قبل 1400 عام يعني بعد أكثر من 4500 سنة من خلقه الأرض و قد أصابه عز و جل شيء من الخرف و الزهايمر و نسي تبارك و تعالى أنه خلق أمريكا و كان مشغولا بنكاح محمد من زينب و امرأة تهب نفسها له صلى الله عليه و سلم

م - د مدى الحياة يقول...

معظم ابطال هذا الإله انما هم مجرد خيال واوهام عندما ذكر شجرة سدرة المنتهى الوهمية التافهة ونسى تلك الشجرة المهمة الموجودة في امريكا الشمالية وهي من الصنوبريات التي تعد الأقدم في العالم ! ، ولاكن عدم ذكر القرآن لتلك الشجرة ليس بمشكلة عند المسلمون وهم قادرون على ان يجعلوها موجودة في القرآن بطريقتهم الفنية ! ، وربما يصل بهم الحد عندما تجادلهم بأن القرآن لم يذكرها وهي من الأشجار امريكا الشمالية الأقدم عمرآ من اي نبي ! ، وقد يقولون بأنها كانت موجودة عندهم وقد ذكرت بالقرآن وانت لم تفهم معانيه ! ولاكن الرب بقدرته الجبارة قد نفاها الى قارة امريكا الشمالية بسبب من عدة مئات من الأسباب التي سوف يخترعوها عندما يضطروا لذلك ! حفاضآ على مكانة الرب المتمثلآ بقرآنه العربي عندهم من الأنهيار ! ، وانت ماعليك إلا التكبير والتصديق بدون اي نقاش او حتى التساؤل ! .

غير معرف يقول...

الرائع دوما بصيص هذا الرابط أدناه اليوم نشرته السي ان ان العربيه يفيد كثيرا في بحوثك حول الإلحاد على ما أعتقد :
http://arabic.cnn.com/video/#/video/scitech/2013/10/19/skull.evolution.cnn
أخوك في الإنسانية المتحرر من الأغلال قريبا

غير معرف يقول...

أخي بصيص من الأشياء التي دعتني للتحرر من الأغلال دوما أتساءل عن الآية القرآنية وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتما مقضيا أي كل إنسان سوف يرد النار الصالح والطالح حتى النبي نفسه للتطهير على حد زعم الدين الإسلامي كذلك الشجاع الأقرع منكر ونكير والملكين على اليد اليمين واليسار يكتبون الحسنات والسيئات أيضا الصلوات خمس مرات يوميا والصوم والحج لما أصلي خمس مرات لما أصوم هل كي أعرف شعور الفقراء بالجوع إذن لما يصوم الفقراء ؟ وكذلك دخول الأغنياء الجنة بعد الفقراء بخمسمائة عام هههههه شيء مضحك جدا . طبعا عندما تمعن النظر في هذا الكون العظيم تجد بأن جميع الديانات هراء والتناقض الكبير جدا بين ماهو موجود في الكتب السماوية (طبعا على زعم من يؤمن بها) وبين ماهو في هذا الكون وغير ذلك كثير تدعو الإنسان السوي الى التحرر من الدين أيا كان .
أخوك المتحرر من الأغلال