السبت، 16 أبريل 2011

معجزة الربة كيت ميدلتون

::
إن كانت هذه "الآية" تدل على ربوبية الله



وهذه تدل على نبوة محمد



وهذه على قدسية المسيح



فلابد أن هذه الآية تدل على ألوهية كيت ميدلتون



النصف الأيسر من الصورة هو لكيت ميدلتون، خطيبة الأمير وليام ولي عهد الأمير تشارلز، الملك المرتقب لبريطانيا. والنصف الأيمن هو لقطعة من حلويات الجلي jelly bean  إستكشفها المحاسب الإنجليزي ويزلي هوزي عندما فتح كيس الحلويات ليتفاجأ بوجه كيت مرسوم على أحد قطع الجلي ينظر إليه من الداخل. والشبه بين صورة كيت الفوتوغرافية وصورتها على قطعة الجلي مدهش حقاً ... مارأيكم؟

ولاداعي بأن أعلمكم بزواج كيت وليام المرتقب في أواخر هذا الشهر لأني لاأتصور بأن هناك أحد من سكان كوكب الأرض أو المجموعة الشمسية لم يسمع به، فلن أضيف إلى معاناتكم أو معاناتي بالإسترسال بهذا الخبر الذي أصدعت القنوات الإعلامية رؤوسنا به. ولكن مايجدر بالذكر هو آية ظهورها على الحلويات، وهذا، حسب منطق تسبيح الحيوان والجماد كنبات كالصبار وجذوع الأشجار وأواعي الطبخ بظهور الكلمات أو الصور المقدسة عليها، تدل بلا أدنى شك على ألوهية هذه الفتاة، وخصوصاً أن صورتها كما ترون أدق تفصيلاً وأقرب شبهاً لها في الحقيقة من شبه باقي الصور لما تمثله ...

مما يجعل برهانها الربوبي أشد قوة وأفرد باللذة من باقي البراهين ... وربما يثير تساؤل يستدعي فتوى من القساوسة الإنجيليين:

هل يجوز أكل قطعة الجلي هذه أم لا؟
::
* * * * * * * * * *
تشبيه زواج كيت ميدلتون بزواج دايانا. زواج كيت ميدلتون والأمير هاري. نجاح زواج كيت ميدلتون والأمير هاري. كم عمر كيت ميدلتون؟ كم عمر الأمير هاري؟ هل  تحب كيت ميدلتون الأمير هاري؟ هل كيت ميدلتون والأمير هاري يحبان بعضهما؟ متى ستصبح كيت ميدلتون أميرة؟ متى ستلقب كيت ميدلتون أميرة؟ حفلة زواج كيت ميدلتون والأمير هاري سوف تبث مباشرة. هل تعتقد أن كيت ميدلتون جميلة؟ أيهما أجمل، كيت ميدلتون أو الأميرة دايانا؟ دايانا أجمل من كيت ميدلتون؟ ماذا سيصبح أسم كيت ميدلتون بعد زواجها؟ هل كيت ميدلتون من عائلة إرستقراطية؟ ماهي وظيفة كيت ميدلتون؟ هل ستظل كيت ميدلتون في وظيفتها بعد زواجها؟ كيف تعرف الأمير هاري على كيت ميدلتون؟ متى خطب الأمير هاري كيت ميدلتون؟ ماهي تكلفة زواج كيت ميدلتون والأمير هاري؟ كم ستكلف حفلة زواج كيت ميدلتون والأمير هاري؟ هل ستحضر الملكة حفلة زفاف كيت ميدلتون والأمير هاري؟ حفلة زفات كيت ميدلتون والأمير هاري؟ سوف تبث حلفة زفاف كيت ميدلتون والأمير هاري. القنوات التلفزيونية سوف تبث مباشرة حفلة زفاف كيت ميدلتون والأمير هاري. ماهي مراسيم حفلة زفاف كيت ميدلتون من الأمير هاري؟ كم عدد المدعويين إلى حفلة زفاف كيت ميدلتون والأمير هاري؟ أين ستفام حفلة زفاف كيت ميدلتون والأمير هاري؟لأمير هاري كيت ميدلتون؟

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

خطيبة وليام و ليس هاري :)

basees@bloggspot.com يقول...

صح، شكراً عزيزي/عزيزتي غير معرف/ة على التنبيه وقد تم التصحيح.

ربما كان الأفضل أن أسميه ولد تشارلز لاتفادى لخبطة أسمة مع أخوه :)

لك تحياتي

youseif يقول...

اذا كانت هي اله فلماذا هي بشر ومن يكون خالقها الذي خلقها؟ واذا هي بشر وأنت بشر فلماذا لا تكون أنت الهاً مثلها ولكن من خلقك أيمكن أن تصدق بعقلك الذي يجب أن تسأل نفسك من خلقه أنك خلقت نفسك بنفسك ولكن اذا كنت أنت الهاً وأنت بشر فبالتالي باقي البشر آلهة ولكن من خلق كل هؤلاء البشر وعقولهم ألسنتهم؟ فكر بقلاً اذا كنت تملك واحداً

basees@bloggspot.com يقول...

عزيزي يوسف ،،

كان القصد من الطرح هو تبيان هزالة وسخافة معتقد الكثير من الناس أن الله يكتب براهينه في جذوع الأشجار أو على مقلة البيض. فإذا كانت هذه الحجج دليل على الإله فحسب هذا المنطق فإن صورة كيت ميدلتون على الحلوى دليل على أنها هي الأخرى إله، وإذا تشكلت صورة نعجة على السحاب، فحسب نفس المنطق فالنعجة إله أيضاً.

أرئيت مدى سخافة هذه المعتقدات؟

لك تحياتي