الثلاثاء، 23 أكتوبر، 2012

السماء تكره السي بي يو وتفضل الهارد درايف

::
 
هارد درايف 
 
وصلني تعليق من زائر/ة على هذا الموضوع السابق أحببت أن أطرح فيه بوست، ليس بسبب درجة بلاغة ذلك التعليق أو وزنه الفكري، فهو ضحل وعادي وأفكاره أخف من شعرة، إنما تقديمه كنموذج لعرض نوعية العقلية التي تهدف السماء إلى زرعها في مخلوقاتها "المفكرة".
 
وهذا هو التعليق كما جاء:
 
قبل ما اغادر ها المدونة بقول كلمة لك يا بصيص اقسم برب العزة والجلال انك سوف تحاسب امام الله على كل حرف كتبته وساعدت ابليس وجندت نفسك من حزبه لتحارب من اوجدك في ها الكون لكن عقابك انك بتحرم من رؤية الله عندما يفرح المؤمنون برؤية من اوجد هذا الكون العظيم وقلي وش القدرة فا الكون اللي تساوي قدره الله وعالم مهما بلغ من علم وتكنولوجيا هل صنع جناح بعوضة هل لمس احد فيهم السماء تبارك الله خير الخالقين وثبتنا مؤمنون برب عظيم نور لا يقبل الظلام عدل لا يقبل الظلم رحمن لن يقبل القسوة واحد ليس له شريك ولا شبيه تعالى الله عما يصفون. (انتهى)
 
وصاحب/ة التعليق كتب مشاركات كثيرة أخرى غطى فيها عدة بوستات سابقة، كلها في نفس اليوم، مما يشير إلى أنه قد أنفق وقتاً طويلاً في قرائة الأفكار المطروحة في المدونة، يبدو كلها في نفس الجلسة. ولكن بعد كل هذا الوقت والجهد من القرائة والإطلاع لم يخرج منها بشيئ، كما هو واضح في تعليقه، سوى نفس العقلية ونفس التفكير ونفس الخواء الذي دخل به في المدونة!
 
وهذا بالضبط النموذج المثالي للمؤمن الذي تفضله السماء على باقي البشر وتسعى لكسبه، إنسان منزوع الإرادة ومكبل الحرية، عليه أن يكرر مايقال له ويتبع ما يؤمر به، يسيّره في كل دقيقة من حياته نظام تشغيل محدد ومقفل، جامد وغير مطواع، لايتكيّف مع المستجدات.
 
طيب، إذا كان هذه هو هدف الرب، فلماذا إذاً أضاع وقته الربوبي الثمين في خلق مخ الإنسان بقدرة على التفكير؟ كان يكفيه أن يضع برأسه ما يعادل الـ هارد درايف لتخزين المعلومات وتنفيذها فقط، بدون الحاجة لإضافة سي بي يو إليه للمعاينة وصنع القرار ... 
 
ويوفر على ذاته الربوبية النرفزة والعصبية وعلى مخلوقاته الضعيفة العذاب؟
 
 
سي بي يو
 
* * * * * * * * * *
 


هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

تحية أخ بصيص

مشكلة مؤمني الأديان تكمن في أستغرابهم لوجود أشخاص لا يؤمنون بالغيبيات وهذا بحد ذاته صدمة لهم ، فليس غريباً لشخص جل حياته قضاه في حقيقة أن اللة موجود واذا به يصطدم بهذا الكم الهائل من الربوبيين او الملحدين ، فحتى الأطفال بغريزتهم لديهم قدرة على الاستدلال وهي غريزة اصيلة موجودة لدى البشر ومن ورائه يستطيع ان يصل الى حقيقية اي شيء ، فهل جريمتنا اننا استطعنا الأستدلال وغيرنا رهن نفسه لدين يؤمن ببغل طائر وأرض مسطحة.

الإسلام انفرد بطريقة الدعاء على الكفار وهي تثير نوع من الشفقة ، فمنذ ١٤٣٣ سنة والدعاء على الكفار على قدم وساق فهل اتت اكلها؟ التعليلات السحرية في الإسلام لكل ظاهرة أصبحت مدعاة للسخرية من قِبل العالم ولحفظ ماء وجههم اصبحوا يتشدقون في السنوات الأ خيرة بالعلوم والذي هم ابعد ما يكون عنه ، وأتصور يا أخ بصيص أنك ظلمت ال CPU ، فدعهم يناموا قريري الاعين ودعهم في تفكيرهم الارتغابي wishful thinking .

وشكراً

مع التقدير

غير معرف يقول...

بصيص كل عام وآنت بخير بمناسبة الحج الوثني المطور :)

تفضل ياسيدي :
من كتاب ""هداية الحيران في مسألة الدوران"
https://pbs.twimg.com/media/A50_Q91CIAA1wh9.png

للشيخ العالم المستحق لنوبل وبول البعير :
" الشيخ / عبد الكريم بن صالح الحميد"
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=87483

غير معرف يقول...

نموذج واضح على إستخفاف الديانات بعقول معتنقيها , فعندما تحدثهم بلغة المنطق و العلم الحديث تجدهم مستنفرين بالنعيق و يرددون ما يلقنهم شيوخهم بلا إي فهم و إدراك.

ثم يحدثونك بإسلوب التهديد و الإرهاب , فأنت ستندم حين لا ينفع الندم و ستجد اليقين و الدليل المادي حينما تموت إلخ. طيب يا مجموعة الببغاوات ليش ربكم ما يعطينا الدليل المادي الواضح في الحياة أمام مرأ الناس و من ثم سنكون أول المؤمنين به.

قولكم ستعرفون عندما تموتون هو دليل عجزكم و ضعف إسلوبكم, أعتقد أن ديانة خالق الكون تستطيع أن توفر الدليل المادي في هذه الحياة و ليس في الموت إليس كذلك؟.

صديق الأحرار

بصيص العقلاني يقول...

الأخ/ت الكريم/ة غير معرف/ة (التعليق 2) ،،

تهنئاتي لك وللأخ/ت الكريم/ة غير معرف/ة (الأول) والأخ الكريم صديق الأحرار بحلول العيد، وكل عام وأنتم بخير.

وشكراً على الوصلات، مع خالص تحياتي لكم جميعاً.

غير معرف يقول...

العقل الاسلامي وشوف كم الريتويت !!
https://twitter.com/mnahe_2012/status/262321895368687616

(مسلمex)

غير معرف يقول...

اشعر بالخجل لمن اسمع شخص يكرر كلام الاخرين دون فهم .كانت الاولى ان توجه نواياها لشخص يستحق نفاق .لكن هي العادة
فله