الجمعة، 16 أبريل، 2010

إستراحة الويك إند - شهب من السماء ترجم الجن

::
إلتقطت عدسات الكاميرات بالصدفة ليلة أمس الماضي في الولايات المتحدة فيديو لشهاب (نيزك في الواقع) يبرق عبر السماء خلف شيطان مارد يبدو أنه كان يحاول التجسس لصالح السي آي أي من خلف أبواب السماء الدنيا لاجتماعات الملأ الأعلى هناك بالتنصت على مناقشاتهم للخطط المستقبلية التي تخص البشر، وبالذات ما قد يضر المصالح الأمريكية. ولكن بطاريات مدفعية الشهب والكواكب التي نُصّبت خارج أسوار المملكة السماوية لمنع مثل هذا الإختراق وسرقة الأسرار الربانية تصدت له بكل فعالية، إذ يظهر في الفيديو من زوايا مختلفة المشهد المثير لحظة إصابة القذيفة الشهابية هدفها (الجني) وحرقه فوق مدينة نيويورك، ويُرى ذلك بكل وضوح حين يبرق الشهاب لحظة الإصابة والحرق.



وهذا فيديو كليب آخر ألتقطته دورية للشرطة الكندية العام الماضي لنفس القصف الشُهبي الرباني لجن مارد آخر، مما يثبت شدة غباء هذه المخلوقات المستهترة بأرواحها، إذ أنه من الواضح أنها لا تستطيع إلى الآن، وحتى بعد مرور 1400 سنة، أن تفهم بأن مغامراتها الفضائية للتجسس على الأسرار السماوية لم تسفر عن أي نتيجة إستخبارية بالرغم من رحلاتها الليلية المستمرة والمتعددة ومن خسائرها الجسيمة المتكررة التي تكبدتها طوال تلك الفترة، وأنها محاولات إنتحارية لاجدوى منها. 



* * * * * * * * * *
من أين تأتي النيازك؟ من أين يأتي النيزك؟ ماهو مصدر النيازك؟ ماهي مركبات النيازك؟ من ماذا يتركب النيزك؟ ماهو أصغر حجم للنيازك؟ ماهي أصغر نيزك؟ ماهو أكبر نيزك سقط على الأرض؟ ماحجم أكبر نيزك سقط على الأرض؟ أين سقط أكبر نيزك على الأرض؟ متى سقط أكبر نيزك على الأرض؟ كم نيزك يسقط على الأرض في السنة؟ كم أعداد النيازك التي تسقط على الأرض بالسنة؟ ماهو مدى خطورة النيازك على الحياة؟ ماحجم النيزك الذي أفنى الداينوصورات؟ ماحجم النيزك الذي قتل الداينوصور؟ أين سقط النيزك الذي أفنى الداينوصورات؟ مالفرق بين النيزك والشهاب؟ هل تحمل النيازك حياة؟ هل تحمل النيازك ماء؟ هل تحمل الشهب ماء. هل يحمل الشهاب ماء؟ كم عدد النيازك التي تسقط على الأرض يومياً؟ كم عدد النيازك التي تسقط على الأرض في اليوم؟ ماهو الأضرار التي يسببها سقوط النيازك؟ هل سوف يفني نيزك البشرية يوماً ما؟

هناك تعليقان (2):

rawndy يقول...

يا بصيص

ألا تتق الله؟
ألا تعلم حفظتك الآلهة أن المستر مذنب هالي يطارد شيطانا من مئات ملايين السنين ولم يقبض عليه للآن؟؟؟؟؟؟؟؟

بصيص يقول...

عزيزي الراوندي ،،

كنت قد سألت الداعية الشهيرة أم أنس - صاحبة فتوى تحريم الكراسي تجدها هنا:

http://ummanas.netfirms.com/chair.htm

عن الإشكال الذي طرحته فقالت لي أن المذنب هالي ينتمي إلى كتيبة من المذنبات وكلها الله جلت قدرته بمهام دوريات المراقبة والتبليغ فقط عن أي جن مخترق وليس ضربه فهذا أمر موكل لكتائب أخرى من الشهب. ثم أردفت تفسيرها بعبارة "والله أعلم"

مع تحياتي