الاثنين، 26 أبريل، 2010

بوب كويك - بدأت التجربة

أحد الصور الرسمية المنشورة لأحد المتطوعات

من قرأ هذا البوست سوف يعرف أن العالم يتطلع بترقب وقلق إلى نتيجة التجربة العلمية الفريدة التي أطلق عليها أسم "بوب كويك" Boobquake (وتعني "هزة الثدي" - مجاز لهزة الزلزال) والتي اعتزم فريق من الملحدات الأمريكيات على القيام بها اليوم لإختبار نظرية العالم الديني الجبهذ كاظم صديقي الذي عزى أسباب الزلازل في خطبة له يوم الجمعة الماضي إلى تبرج النساء وعدم إحتشامهن.

وقد جائت الآن الساعة الحاسمة لاختبار هذه النظرية، فقد بدأ فريق المتطوعات، واللاتي وصل عددهن الآن إلى 100000 متطوعة، بالتبرج وارتداء الملابس المثيرة جنسياً في محاولة منهن لإحداث الزلازل، ووقف علماء السايزمولوجي(1) على أهبة الإستعداد مع آلاتهم السايزموغرافية(2) لرصد أي هزات أرضية تحدثها متطوعات تجربة الفسق والظلال هذه.

ونحن هنا لسنا الوحيدون المهتمون في هذه التجربة، فقد أثار هذا الخبر إهتمام عدة قنوات إخبارية دولية منها:  السي أن أن  والأي بي سي والفوكس نيوز في أمريكا والسي تي في الكندية والدير شبيغل الألمانية والهيرالد النيوزيلندية والتايمز الهندية والإنديباندنت البريطانية بالإضافة إلى قناة البي بي سي والتي تنوي تغطية الخبر باللغة الفارسية.   

وسوف أقوم بدوري بنشر آخر التطورات updates  مع الصور في هذا البوست خلال فترة التجربة ....

**********
الساعة  7:35  مساءً  (توقيت غرينش)

جائنا خبر حدوث هزة أرضية بقوة 6.9 شمال الفلبين. وليس من المؤكد إذا كانت هناك مشاركة للتجربة في تلك المنطقة لإحداث هذا الزلزال.

**********
الساعة 9:25  مساءً  (توقيت غرينش)

لم تُسجّل أي هزات أرضية أخرى إلى الآن في أي من مراكز التجمعات بالرغم من أن أعداد المشاركات قُدّر بأكثر من  100000  فتاة مسجلة رسمياً. 

الظاهر أن حجة الإسلام كاظم صديقي بعد هذا الإخفاق سوف يحتاج إلى واسطة سماوية قريبة من العرش لتدعم نظريته وتسعف مصادقيته، وإلا سوف تتحول تنبؤاتها من زلازل على الفحشاء إلى زلازل على رأسه لِجَرّه للدين في أوحال الشبهات والسخرية ... وكأن هذا ماينقصه. 

**********
الساعة 11:55 مساءً  (توقيت غرينش)

جائنا خبر حدوث هزة أرضية طفيفة بقوة 3.5  في وسط كاليفورنيا سجلتها آلات السايزموغراف التابعة للمرصد الأمريكي الجيولوجي. وحسب التقديرات القياسية فإن مثل قوة هذه الهزة تكون محسوسة في العادة ولكن من النادر أن تحدث أي تلف.

يبدو أن واسطة سماحة الشيخ كاظم السماوية ضعيفة ..  

التي شيرت الرسمي للمناسبة. سوف تُمنح جميع الأرباح من مبيعاته إلى الجمعيات الخيرية


**********
الساعة 10:00 صباحاً (توقيت غرينش)

انتهت الآن تجربة الإغواء الأنثوي "المسبب للفساد والرذيلة" والذي كافحته المجتمعات الإسلامية أربعة عشر قرناً وسنّت القوانين لمنعه وجلدت النساء لأجله وصرخت الفضائيات والمنابر تنديداً به وتخويفاً منه، ولم تنخفس الأرض أو تنطبق السماء، بل لم يقع جدار أو سقف واحد حتى ولو بالصدفة بالرغم من أن عدد الفتيات المتبرجات الغاويات تعدى 200000. وكل ماتم ملاحظته من أحداث هو هزة أرضية شمال الفلبين والتي اتضح أنها وقعت قبل بدأ التجربة ولاتحسب لها، والهزة الطفيفة التي أصابت كاليفورنيا والتي لم تحدث أي ضرر. وحيث أن هذه الهزات الأرضية الطفيفة تتكرر بشكل منتظم بمعدل 2600 هزة باليوم في مكان ما في العالم بدون إحداث تلف أو ضرر يُذكر، فهي تقع ضمن المعدل المتوقع. وإن قفز أحد وأشار إليها بأنها إنذار لعقاب لاحق، فأنصحه بأن يقتطع قليلاً من وقت عبادته ليُحَسّن به مستوى ثقافته.
 
والشكر موصول لكل من ساهم في نجاح هذه التجربة العلمية الرائدة لاسيما سماحة الشيخ كاظم صديقي على مبادرته القيمة هذه التي ساهمت في كشف زيف دينه وكذب تعاليمه، وإن لم تكن مقصودة منه، مبتهلين إلى العلم العظيم أن يحسبها في ميزان حسناته على أي حال.

**********

معلومات إضافية:

تم الآن نشر النتائج الرسمية العلمية للتجربة، ويظهر فيها أن المراصد قد سجلت خلال الأربعة والعشرون ساعة من بدايتها 47 هزة أرضية كان عددها ضمن المعدل المتوقع كما يلاحظ من الجدول أدناه.

والنتيجة النهائية التي تم التوصل إليها بعد معاينة المعلومات لهذه التجربة: 

أن التبرج وكشف الأعضاء المغرية من جسم المرأة لم يسبب أي إرتفاع في معدل الزلازل

وبناءً عليه نستطيع القول بان نظرية حجة الإسلام كاظم صديقي هراء كهنوتي مصيره المزبلة، وأن حجج حجة الإسلام ومثله من حجّاج لاتحُج أحد قد احتج إلى عقله في تسيير حياته. 


  النقطة الحمراء على الجدول تمثل عدد الهزات الأرضية خلال فترة التجربة.
 ويلاحظ أن العدد يقع ضمن المعدل خلال الشهرين الماضيين
(المصدر: الوكالة الأمريكية للمسح الجيولجي)



(1) السايزمولوجي = علم الزلازل
(2) السايزموغراف = آلة تسجيل الهزات الأرضية

* * * * * * * * * *
ماذا قال كاظم صديقي عن الزلازل؟ كيف عزى كاظم صديقي وقوع الزلازل إلى عدم إحتشام البنات؟ لماذا قال كاظم صديقي أن سبب حدوث الزلازل هو عدم إحتشام البنات؟ لماذا يلوم كاظم صديقي البنات على حدوث الزلازل؟ ماعلاقة وقوع الزلازل بالحشمة؟ كيف عدم الإحتشام وقوع الزلازل؟ هل أسباب وقوع الزلازل هو عدم إحتشام البنات؟ هل إظهار مفاتن النساء يسبب وقوع الزلازل؟ هل إظهار محاسن البنات يسبب وقوع الزلازل؟ كيف يسبب عدم إحتشام البنات والنساء بوقوع الكوارث؟ ماعلاقة إرتداء الحجاب بوقوع الزلاازل؟ لماذا يسبب الله الكوارث إذا لم تحتشم البنات والنساء؟ هل أسباب وقوع الزلازل والكوارث هو ذنوب الناس؟ هل اقتراف الذنوب يسبب حدوث الكوارث؟ هل عدم الحشمة يسبب المصائب؟ كيف تحدث الزلازل؟ كيف يحدث السونامي؟ كيف ينفجر البركان؟ لماذا يلوم كاظم صديقي البنات والنساء على حدوث الزلازل؟ 

هناك 10 تعليقات:

Pure يقول...

جميل جميل

لحد الآن ولا هزّة

ولكن هل المفتي في هذا الموضوع
على علم بهذه التظاهرة؟

وهل سيكون هناك لقاء معه؟

بصيص يقول...

عزيزتي Pure ،،

لن يستطيع هذا المفتي الهروب من هذا الخبر، فقد تناقلته القنوات عبر العالم من أمريكا إلى أوربا إلى نيوزيلندا. ولاأدري إن كان هناك لقاء معه ولكني أتوقع من أنه سوف يُلاحق من قبل الصحافة الغربية للنيل منه.

تحياتي

Moral Rationalist يقول...

هههههه

نظرية "اللباس المزلزل" تأخذ مزيدا من الادلة

غدا سيأخذها الخلقيون مثلها مثل نظرية "التعقيد اللامبسط" ويتم المطالبة بوضعها مع نظرية تحرك الصفائح

هههههه

تحياتي

Godless Saudi يقول...

هاهاهاهاااااااي جميل XD

Pure يقول...

أشهد أنك مجتهد في متابعة الأخبار

يعجبني حرصك واهتمامك بموضوعك

بصيص يقول...

عزيزي Moral ،،

أثبتت هذه التجربة خطورة النظريات الدينية على من يبوح بها علناً في عصر الفضائيات والإنترنت. مصيره أن يوضع على مسرح السخرية والهزل الدولي في دور المهرج.

مع تحياتي

بصيص يقول...

عزيزي Godless ،،

أجمل مافي هذا الحدث أنه كشف قبح الكذبة، والتي أرجو أن تؤدي بدورها إلى النفور من هذه العقائد وتخاريفها.

مع تحياتي

بصيص يقول...

عزيزتي Pure ،،

شكراً على شعورك الرقيق. من عادتي الإهتمام بأعمالي مهما كنت طبيعتها، ويوجد لدي حالياً بعض الوقت لقضائه في الكتابة والمتابعة، أرجو أن يستمر لأطول مدة ممكنة.

مع تحياتي

cheese 7cake يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والله انتوا مساكين وكاسرين خاطري والله لو اراد الله ان يهلكم مامنعه شي لا في الارض ولا في السماء .
الله يهديكم

Basees يقول...

عزيزتي كيكة الجبنة ،،

هم تحدوا كلام الشيخ ولم يحدث زلزال. هذا دليل كافي على أن كلامه هراء.

مع تحياتي