الأحد، 4 نوفمبر، 2012

لماذا تركوا القطط؟

::
هذه نوتة استلمها ولي أمر أحد الأطفال من إحدى المسؤولات في روضة منطقة مبارك الكبير في الكويت:
 
 
 
 
تطلب الأبلة في الروضة من ذوي الطفل (الذكر لاحظوا) الذي لايتعدى عمره السادسة بأن يلتزم بلباس سباحة إسلامي!!!
 
وتساؤلي هو: مالذي تتخوف منه هذه الأبلة، أو من هم فوقها من أفراد العصابة المختطفة للمؤسسة التربوية والمخربة لمناهجها التعليمية، حتى يفرضوا على الأطفال الذين فطموا للتو من حليب أمهاتهم الإلتزام بمايوهات "شرعية"؟ هل هو درئاً لتفشي الدعارة بين الأطفال في الحضانات؟
 
طيب إذا كان هذا نمط تفكيرهم الملتوي، فماذا عن القطط التي تتجول في الشوارع عارية تماماً؟ فخصيات تلك الحيوانات هي نفس حجم وشكل خصيات أطفال الحضانة، فلماذا يستهدفوا الأطفال ويتركوا القطط تستعرض خصياتها في الأماكن العامة بكامل الحرية بدون ملاحقتها هي أيضاً لتلبيسها سراويل كحلية إسلامية؟
 
* * * * * * * * * *


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

تحية أخ بصيص

في قرون مضت كانت لدى أوروبا عادة وهي إخصاء Castro المطرب وذلك للوصول لطبقة صوتية إسمها Soprano ، وإحتمال ما قامت به السيدة الفاضلة مديرة الروضة هو تمهيد بعض الأطفال ليصبحوا مطربين في المستقبل .

صراحة شيء يدعو للغثيان ، فماذا بقي هل نلبس الفتيات الصغيرات حزام العفة حتى نكمل المسألة ؟

منظوماتنا التدريسية المستندة على الأفراط في العفة والأخلاق لا تخلق جيلاً سوياً بل يؤدي االى فقدان الشخصية والإنفصال عن الواقع العالمي المتسارع الذي نعيشه ، والروضة هي أهم ركيزة لبناء طفل سوي خالي من العقد ، وإن غرست روح الحرية للطفل فسوف يبدع في المستقبل بشتى المعارف الأكاديمية والمهنية .

لو كان بيد الأديان لتدخلوا حتى في ايقاعاتنا البيولوجية ، فإن لم نواكب العالم ونركل الدين فسوف ننقرض ونصبح من المستحاثات .

بما إن الإسلام أتى ليتمم مكارم الأخلاق ولم ينسى طبعاً حقوق الطفل وكما قال نبي الرحمة ( مروا أبناءكم بالصلاة وهم أبناء سبع واضربوهم عليها وهم أبناء عشر وفرقوا بينهم في المضاجع ) ، أدناه رابط لأمرأة قتلت طفلها ذات السبع سنوات وأحرقت جثته لأنه لم يحفظ القرآن ، هذه هيَّ التربية التي يتشدقون بها، بئس العقول .

http://www.dailymail.co.uk/news/article-2226408/Sara-Ege-beat-son-Yaseen-death-set-body-struggled-learn-Koran-heart.html

http://www.elaph.com/Web/news/2012/11/771498.html?entry=UK

وشكراً

مع التقدير

نمووول يقول...

مساء الخير
اخ بصيص يعني عشان القطط عارية تبينا نعري اطفالنا ونسمح بالفجور والفتن تنتشر بينهم
انا اقول نلبس القطط مايوهات اسلامية ونحل المشكلة :)

تعودنا على هذا التخلف لكن الغريب ان هذا الطلب في مدرسة كويتية وبالتحديد في منطقة مبارك الكبير فاعتقد ان المدرسة حكومية وليست خاصة والمدارس الحكومية عندنا تفصل بين الجنسين حتى لو كانوا اطفال, فحتى المتخلفين ربعنا ماراح يشوفون في داعي لمثل هذا الطلب, إلا ان تكون المدرسة خاصة وهذه مصيبة كبيرة تخيل ان يصل المتحجرين للمدارس الخاصة !!


شكراً