السبت، 5 مايو، 2012

إرتعب المقص وهلعت الشفرة

::

 هذه نتيجة الإنصياع لأوامر أطلقوا اللحى وحفوا الشوارب ... الموحاة لرسول الإله الجميل المحب للجمال. ثم يأتي المؤمن الخانع لها ليستنكر علينا عدم إيماننا بها!!    

وأقدم إعتذاري للقراء الأحباب على نشر هذه البشاعة، وأرجو أن تكون المشاهد المائية الخلابة في الفيديو أدناه كافية لغسل عيونكم من إنعكاسات قباحة الصورة عليها.  




* * * * * * * * * *

هناك 14 تعليقًا:

غير معرف يقول...

أهلا بصيص.

محمد تدخل في كل صغيرة وكبيرة في حياة الناس بشكل مخجل.. والسبب أنهم كانوا مجرد أتباع خانعين لا رأي لهم.

أعتقد أن اللحية كان لها هدف، فلو لاحظنا أن حف الشنب وإطلاق اللحى يزيد من بشاعة الإنسان، وبالتالي يساعد ذلك في إرهاب العدو في الحروب، ومحمد كان رجل عسكري ناجح، استطاع صناعة محاربين متوحشين.

طبعا لا علاقة للجمال هنا في شيء.. مساكين المسلمين، في النتيجة عقولهم حكمت وأغلبهم عصاة قاموا بمخالفة نبيهم من شدة فظاعة نصيحته العسكرية :)

Omar Abolnasr يقول...

بصيص سأخبرك شيئا ، أنا متابع لكتاباتك ومعجب بأسلوبك رغم أنك ملحد متطرف ولكنى أتوقع منك أن تتجة للإعتدال ، إعلم أن إطلاق اللحية يسمى سنن الفطرة أى أن جميع البشر فى زمن معين كانوا يسيرون على هذه العادة حتى إلى عصر قريب علماء الغرب الذين لا تخفى عليك صورهم بلحى مطلقة ، إن أردت النقاش فقعليك العقلانية يا بصيص العقلانى ولا أريد منك أن تتصيد الأخطاء أو تتجة إلى النقد الأعمى

بصيص يقول...

الأخ الكريم عمر ،،

ماأنشره في هذه المدونة لاأستهدف منه بالضرورة الإسائة لخاطر الإسائة أو النقد لخاطر النقد، بل نقل وتنفيس لمايجول في خاطري في تلك الساعة، وهذا ماحدني على فتح هذه المدونة أصلاً.

أسلوبي لن يعجب الجميع، فهناك من يستحسنه وهناك من يذمه، وهذا واقع يواجه كل مدون وكاتب. وبالرغم من أني أتقبل جميع آراء القراء، الموافقة منها والمخالفة، فيما يخص الأطروحات، إنما ما لاأرغب فيه هو تكييف أفكاري بإخضاعها للرقابة والحجر الذاتي.

خالص تحياتي
________

مع شكري لمشاركة الأخ/ت غير معرف/ة في التعليق.

خالص التحية

crazy in freedom يقول...

هههههههههههه

بغيت اقول سكنهم في مساكنهم

بس تذكرت ان لادينيه *_^

غير معرف يقول...

فيديو جميل ومخلوقات رائعه..

كل هذا الجمال جاء بالصدفه ومن دون حكمه!!!!!

سبحان الله..:)

ومحظوظ من كان له عقل يهديه

عبدالعزيز يقول...

كيف حالك بصيص اشتقت اليك كثيرا
شكرا علي الصوره الغير جميله :-)
تذكرت قصيده للمتنبي
اغايه الدين ان تحفو شواربكم.... يا امه ضحكت من جهلها الامم
تصور هذا الرجل وهو يشرب لبن كيف راح يكون منظره؟؟؟؟؟
تصور هذا الرجل وهو ياكل كيك بالكريمه كيف راح يكون منظره
تصور هذا الرجل وهو ياكل المفطحه (((خروف مع رز)))
اتذكر ومازلت اشاهد اصحاب الحى والرز بين شعر لحيتهم
منظر بشع يلوع الجبد

بصيص يقول...

أهلاً بك عبدالعزيز ،،

اللحية المفلوتة كما أمرت بها السماء مصيرها القبح، وقربها من مدخل الطعام يعرضها للأوساخ أيضاً كما تفضلت. وربما كان لها وظيفة عملية في الماضي كما تفضل/ت الأخ/ت في التعليق الأول، إنما اليوم في عصر الوعي الصحي فتخفيفها أو إزالتها هو الخيار الأفضل بلاشك ..

مما يناقض مزعم أن كلام الإله صالح لكل زمان ومكان.

خالص تحياتي

لوتس يقول...

ما رأيك يا بصيص, أليس نبيك داروين كان له لحية مثل هذه أو ربما أطول!!!!

يقول المثل "إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي بيت الناس بالحجارة"

بصيص يقول...

الأخ/ت لوتس ،،

لاأريد أن أصف تعليقك بالغبي .. آآه فلتت من لساني، لم أقصد أن أقول أن تعليقك غبي، ولكن كلمة غبي زلقت قبل أن أتمكن من كبحها.

أقرأ/ي هذه العبارة بتأني، حرف حرف:

لحية داروين بـــشـــعـــة.

أوكي؟ إنما وأولاً، لم يفرضها عليه أحد، فهي بخياره. وثانياً، مايعلو لحيته هو عقله العبقري، الباهر الجمال، الذي أتحف البشرية وأثرى علومها بأحد أروع الإكتشافات العلمية في تاريخها.

أما صاحبك في الصورة، خالد شيخ محمد، فقباحته مركبة، في لحيته وفي دماغه، لأنه كان أحد المخططين لنسف البرجين في نيويورك والتسبب في قتل آلاف الأبرياء.

لوتس يقول...

أنا لم أكن أعرف ان الذي في الصورة هو واحدا من الذين خططوا لتفجير البرجين, وعلى أي حال, فأنا أعتقد أن اللحية قبيحة سواء كانت من مسلم أو غيره

ولكن جوابك يدل على أنك لاتقبل الرأي الآخر

بصيص يقول...

الأخ/ت الكريم/ة لوتس ،،

لا، بالعكس. أنا أتقبل جميع الآراء وأنشرها على اختلافها كما ترى/ين (ضمن حدود الآداب).

ولكنك أنت الذي/التي يبدو أنه/ا لايتقبل الردود. أنت طرحت/ي تعليقك بشكل تهكمي ساخر، فتوقع/ي رد مماثل.

خالص تحياتي

غير معرف يقول...

أوكي؟ إنما وأولاً، لم يفرضها عليه أحد، فهي بخياره. وثانياً، مايعلو لحيته هو عقله العبقري، الباهر الجمال
=====
ههه
وإنما يا عبقري انت يا بصيص ...ما دام نبيك داروين عبقري هكذا فلماذا لم ينتبه الى ان اللحيه الطويله قذاره كما تقول عبقريتك الفذه!!!!!

ام انه لم يكن ياكل الرز والعدس واللبن!!!!

يا رجل خليك في المنطق بلاش خلط الرز باللبن بالعدس

يا عبقريييي

بصيص يقول...

غير معرف/ة (تعليق 12) ،،

من يؤمن بأن عرش الإله محمول على رأس ديك، لايصله إلاّ إما مخلوقات مجنحة بريش أو بغال تطير، لن يفهم أو يقدر إنجازات العظماء.

وأي شخصنة أخرى في أي تعليق من نيافتك في المستقبل سوف يرمى في المزبلة.

غير معرف يقول...

من يؤمن بأن عرش الإله محمول على رأس ديك، لايصله إلاّ إما مخلوقات مجنحة بريش أو بغال تطير، لن يفهم أو يقدر إنجازات العظماء.
==========
يمكنك اعتبارها شخصنه والهروب من المنطق..

من يؤمن بان كل الذرات والخلايا الحيه ظهرت صدفة وبدون فاعل ومن ثم شكلت كل اجساد الكائنات الحيه بكل تفاصيلها وانظمتها فهو عندي مثل من ذكرته انت اعلاه

وصدقني اكره فقط قلة المنطق ولا اكره صاحبه
ولو قدر لاريتك ملايين المسائل التي لن تجيب عنها نظرية داروين العبقري(العظيم في نظرك)

ملاحظه:
ما وجودي هنا الا مساهمه بسيطه لتنبيهك ان لا تنقل كل عقلك من سطوة رجال الدين الى سطوة رجال التنظير..

والا مساهمة بسيطه لتنبيهك لكي يكون المنطق رائدك ودليلك لا قول فلان او علان..فكل يصيب ويخطيء وكل بشر..

اتمنى لك الخير كانسان والخير عندي هو الاهتداء للحق..