الخميس، 12 يناير، 2012

النساء 1 - بلطجية الأمر بالمعروف 0

::


هذا الخبر نشر منذ أسبوع في صحيفة التحرير المصرية، وربما أكثركم قرأه، ولكني صادفته لأول مرة اليوم وهاأنا أنشره مرة أخرى لمن لم يقرأه منكم.

الخبر واضح ولايتطلب إضافة مني سوى تلوين أجمل جزء من المقالة بالأحمر، إستمتعوا بقرائته:

علقة ساخنة لقنتها عدد من السيدات لبعض أعضاء جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من «أشباه الرجال» حسب قول السيدات وفقا لصحيفة التحرير.

تشير الصحيفة إلى أن شباب الجماعة الذين بدأوا ممارسة نشاطاتهم علناً منذ يومين في شوارع محافظة القليوبية، وأثاروا حالة من الخوف بين الناس، والذين قاموا باقتحام عدد من المحال التجارية ومحلات الملابس ومحلات تصفيف الشعر الخاصة بالسيدات في مدينة بنها، وتعدوا على من فيها بعد جدال معهم حول الحلال والحرام.

.......

الأكثر غرابة هو ما فعلوه بالتعدي على أحد صالونات تصفيف الشعر الخاصة بالسيدات، حيث دخلوا إلى المكان، وأمروا من فيه بإنهاء أعمالهم المخالفة للشرع والتي تغضب الله، وتغيير نشاط العمل إلى مهنة شريفة والبحث عن الكسب الحلال، مؤكدين أن الأموال التي تدرها تلك المهنة على أصحابها حرام، كما إنها من أوجه الكفر.

 أدى ذلك إلى قيام الفتيات الموجودات بالمحل إلى طردهم، لتنشب معركة حادة بين الطرفين تنتهي بتلقين شباب الجماعة علقة ساخنة وضربهم بالاحذية وطرهم من المحل، وسط ذهول المارة.

الخبر الكامل هـنـا

وهاهيَ وظيفة جديدة للجزم القديمة ... بدل من إلقائها في المزبلة، يفضل إستخدامها في تلقين علقة ساخنة لكل بلطجي غوغائي جاهل يحاول فرض خرافاته على الناس.

* * * * * * * * * *

ليست هناك تعليقات: