الجمعة، 13 يناير، 2012

الزائدة التناسلية، غلطة سماوية

::


الشيخ محمد صالح المنجد نجح في تحقيق إنجازين (على الأقل) أرعنين أعرفهما. ولاشك لدي بأنه قد حقق إنجزات مماثلة أخرى لاأعرفها!

الأنجاز الأبله الأول، أنه نجح في إضحاك العالم بأكمله عليه عندما أفتى بقتل ميكي ماوس. وكونه قد أصدر فتوته من السعودية، فطريقة الإعدام الجارية هناك هي بالسيف، إنما حيث أن الفأر المدان بالذبح هو مجرد ألوان على ورق، فربما في هذه الحالة المقص أنسب لتنفيذ تلك الفتوى. 

أما الإنجاز الثاني فلا أصفه بالبلاهة فحسب بل أيضاً بالخطورة، والخطورة القصوى لما له من تداعيات أخروية مرعبة ضد نيافة الشيخ، ترتعد لها الفرائص وتخور منها الأوصال (حسب معتقد المنجد طبعاً). وإنجازه هذا، الذي سوف يكافأ عليه بمدالية معلقة بسلسلة طولها سبعون ذراعاً يُسلك بها من رقبته يوم القيامة، هو إتهامه للإله (بالإشارة) بأنه، أي الإله، قد إقترف غلطة!

الإله إقترف غلطة؟

نعم، هذا مايشير إليه الشيخ محمد المنجد عندما تكثر ثرثرته ويقل تفكيره، كالعادة، وكما فعل هنا في تفسيره هذا (مقتبس من موقعه) لأسباب ختان البنات.

يستند الشيخ المنجد على تبريره لختان البنات على مزاعم طبيب إسمه حامد الغوابي، الذي لاأعرف عنه شيئ سوى إسمه ولقبه. ولايهم من هو هذا الدكتور أو مستوى مؤهلاته للأسباب التي سوف أذكرها لاحقاً. يقول المنجد:

"وقد جاء في السنة ما يدل على مشروعية الختان للنساء فقد كان في المدينة امرأة تختن فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم : ( لا تنهكي ؛ فإن ذلك أحظى للمرأة وأحب إلى البعل ) رواه أبو داود ( 5271 ) وصححه الشيخ الألباني في " صحيح أبي داود " .
ولم يشرع الختان للإناث عبثا ، بل له من الحكم والفوائد الشيء العظيم .
وفي ذكر بعض هذه الفوائد يقول الدكتور حامد الغوابي :
- " .... تتراكم مفرزات الشفرين الصغيرين عند القلفاء وتتزنخ ويكون لها رائحة كريهة وقد يؤدي إلى إلتهاب المهبل أو الإحليل ، وقد رأيت حالات مرضية كثيرة سببها عدم إجراء الختان عند المصابات."

هل لاحظتوا أين يقع تخطيئ الإله في الإقتباس أعلاه؟
هنا في هذا الجزء، لونته بالأحمر:

"تتراكم مفرزات الشفرين الصغيرين عند القلفاء وتتزنخ ويكون لها رائحة كريهة وقد يؤدي إلى إلتهاب المهبل أو الإحليل ، وقد رأيت حالات مرضية كثيرة سببها عدم إجراء الختان عند المصابات"

وهذا يعني أن الإله قد خلق زوائد تناسلية ... ليست لها وظيفة تناسلية! أو أي وظيفة أخرى في الواقع!!! بل زوائد لحمية بارزة تسبب روائح كريهة والتهابات تؤدي إلى "حالات مرضية كثيرة"، تستلزم إزالتهما جراحياً عند الصغر. 

ألا يعني هذا أن الختان هو تصليح المخلوق لخلق الخالق، قبل أن يستفحل ويسبب ضرر؟
ألا يعني هذا أن الإله قد إقترف غلطة في خلقه للبظر ولشفرتي المهبل عند الإناث، وقلفة القضيب عند الذكور يستلزم على البشر تصحيحها بإستئصالها؟

* * * * * * * * * *

هناك 28 تعليقًا:

happygenx يقول...

طبعاً موضوع ختان البنات ستجد به لغط كبير بين من يسمون أنفسهم بالعلماء , عموماً لو سألناهم في مسألة أكثر وضوح ألا و هي ختان الذكور ! تلك العملية التي يتم نزع جزء من الذكور كي يكون أسلامهم صحيح و يدخلون الجنة , لنسألهم لماذا تختنون الذكور و قد قال ربكم في كتابه ""لقد خلقنا الأنسان في أحسن تقويم "" فإذا كان كذلك فكيف تفسرون هذا القصور الرباني في الخلق و وجوب تصحيحه من البشر ؟؟!!

فلتقبحهم الآلهة على ما يقولون , و ليحيا العقل النابض بالعلم .

تحياتي

غير معرف يقول...

أولا: القرآن الكريم لم يذكر الختان فى أى آية من آياته ولا يوجد جزء زائد

تعالى نقرأ معا ونتأمل هذه الآيات":

خلق كل شئ فقدره تقديراً" [سورة الفرقان ]

"أفحسبتم أنما خلقناكم عبثاً" [ سورة النور]

فطرة الناس التى فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله" [ الروم]

الذى أحسن كل شئ خلقه" [ السجدة]

"لقد خلقنا الإنسان فى أحسن تقويم" [ التين

]"كل شئ خلقناه بقدر" [القمر]

"وقال الشيطان لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان من دون الله فقد خسر خسراناً مبيناً " [ النساء][

القرآن الكريم جعل من المعاصى قطع بعض الأعضاء ولو من الحيوان ،بل هو مماتوعد الشيطان أن يضل به بنى آدم فى أنعامهم وقرنه بتغيير خلق الله وإذا كان هذا فى الحيوان من أضلال الشيطان فكيف يكون فى حق الإنسان ؟!"

ثانيا: الختان فى الكتاب المقدس فريضة دينية

تعالى نقرأ معا ونتأمل عهد الختان في الكتاب المقدس التكوين 17


وعد الله لإبرام:
"ولما كان إبرام ابن تسع وتسعين سنة ظهر الرب لإبرام وقال له: أنا الله القدير، سر أمامي وكن كاملاً، فأجعل عهدي بيني وبينك وأكثرك كثيرًا جدًا" [١-٢].

علامة الختان:
"هذا هو عهدي الذي تحفظونه بيني وبينكم وبين نسلك من بعدك، يختتن منك كل ذكر، فتختتنون في لحم غرلتكم، فيكون علامة عهد بيني وبينكم، ابن ثمانية أيام يُختن منكم كل ذكر في أجيالكم... فيكون عهدي في لحمكم عهدًا أبديًا، وأما الذكر الأغلف الذي لا يختن في لحم غرلته فتقطع تلك الأنفس من شعبها. انه قد نكث عهدي"[ ٩-١٤].

غير معرف يقول...

خلق الانسان في أحسن تقويم، يعني المقارنة بين بنيته بشكل كلي و بنية أي مخلوق آخر علي وجه الأرض، و بخاصةالعقل.
و لا يعني خلق سوبرمان.
توجد فائدة لجميع أعضاء جسم الانسان، و ليس بالضرورة أن يتوصل العلم الآن أو حتي لاحقا الي الفوائد و ان كان توصل الي بعضها.
قد تكون لتلك القلفة ضرورة أثناء تكوين الجنين، و تفقد وظيفتها بعد الولادة و يكون من الأفضل ازالتها بالنسبة للذكر، و قد يكتشف العلم لاحقا أن لتلك القلفة ضرورة في المراحل السنية الأولي بالنسبة للأنثي، و تصبح ازالتها هي الضرورة في سن البلوغ.
ازالة القلفة في العضو الذكري أو الأنثوي هي شيء كتقليم الأظافر، فجزأ صغير منها قد يكون ذو فائدة أما تركها تنمو الي ما لا نهاية قد يضر بصاحبها أو صاحبتها. فتقليم الانسان لأظافره من وقت لآخر لا يعني أنه لم يخلق في أحسن تقويم، أو أن يسأل المخلوق الخالق لماذا لم يوقف نمو أظافره، حتي لا يضطر الي تقليمها.
موضوع الختان هو موضوع نسبي يقرره الطب، فبعض البشر يكون من الضروري اجراء تلك الجراحة له و البعض الآخر ليس ضروريا. و هذا لا يخالف رأي الدين.
كما أنه لا يخالف رأي العلم (مع الأخذ في الاعتبار أن العلم رأيه نسبي و متغير).
فما يحبذه العلم اليوم قد يكون ضروريا غدا أو قد يرفضه بعد غد ثم يقبله مرة أخري و هكذا.
أما رأي العلم فهو عكس السائد في وسائل الاعلام تماما، و لأحيلك الي الدراسات العلمية التي تؤكد ما أقول.
http://www.hoodectomyinformation.com/MedicalStudies.html
و يحتوي علي روابط أخري لأصول تلك الدراسات.
و تنتشر المراكز المتخصصة لذلك في جميع أنحاء العالم الغربي، و تحت رعاية المؤسسات الصحية الكبري، و لتلقي نظرة علي ذلك:
http://www.clitoridotomy.com/
و قد يكون من المفيد أيضا أن تلقي نظرة علي هذا:
http://en.wikipedia.org/wiki/Labiaplasty
و هذه اجابات أطباء غربيين متخصصين في المجال:http://www.realself.com/question/what-clitoral-hood-reduction
فالأمر بالنهي عن ذلك أو الاتيان به ليس مطلقا لكل الحالات لكي يقول العامة نعم لختان جميع البشر أو لا لختان جميع البشر.
بعد الاطلاع علي جميع الروابط السابقة يمكنك معرفة فوئد الختان التي أصبح يزداد الوعي بها يوما بعد يوم.
لا أتحدث عن شيوخ الآن بل عن أبحاث علمية يقوم بها علماء الغرب و مراكز صحية منتشرة هناك و يزداد الاقبال عليها، و القائمين عليها و مرتاديها في الغالب لا ينتمون لأي دين.
-----------------------------------
مسلم مصري

غير معرف يقول...

ماالتفسير الداروني لوجود غشاء البكارة؟؟
وما هو ضرورته في سلم التطور

{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179

Fransy يقول...

- الصديق بصيص
التشويه الجنسي الممارس ضد الطفلات هو جريمة بحق الطفولة ولا يوجد لها اي تبرير علمي او اخلاقي.
انها من بقايا عناوين المجتمعات الذكورية.
-السيد مسلم مصري
ارجو ان تكون الروابط العلمية التي تضعها اكثر جدية.
الموقع real self الذي وضعته يبدو انه منتدى ولا قيمة مرجعية له. العجيب انك تخادعنا عن جهل او علم.
العملية التي تتحدث عنها هي انقاص حجم الجلد الذي يغطي البظر
Clitoral hood reduction refers to removing some of the excess skin over the clitoris.
بينما نتحدث عن قطع جزء من البظر...
طبعا ربما كان هناك عملية جراحية من هذا النوع لاسباب طبية مثل توسيع جلد الحشفة عند الطفل ... وكل هذا لا علاقة له بالتقليد البربري الوحشي الاجرامي المسمى بختان الطفلات والمتضمن تشويه الاعضاء التناسلية بقطع قسم من البظر او كله لمحاربة شهوة المرأة.

هذا التشويه الواقع على الطفلات يجري وهن عاجزات عن الدفاع عن انفسهن او ابداء اية مقاومة.
الصورة التي وضعها الصديق بصيص تثير غضبي واشمئزازي وثورتي على من يدافع عنها بنفاق.
ختان الاناث لا هو حتى من الاسلام بل مورث بدائي يقتصر على بعض الدول الافريقية مثل مصر والسودان والصومال ولا وجود له في المشرق والمغرب العربي.
اما دفاع الاسلامييين المستميت عنه واختباؤهم خجلا خلف العلم فهو مجرد تكسب سياسي عبر مجاراة "العامة" الجاهلة المتخلفة وعلامة على "ادخال" الدين في كل شيء من الحمام وغرفة النوم الى داخل الاعضاء التناسلية.

انا سعيد ان المنظمات الانسانية ومنظمات الدفاع عن الطفولة استطاعت اصدار قوانين رادعة هنا في اوربا لايقاف هذه الجرائم بين جاليات الافارقة من مالي والسنغال.
- طبعا لا ادري فيم الحديث عن الكتاب المقدس واساطيره وكان الاكاذيب التلمودية ترفع من شأن "الترهات" الاسلاموية.
محبة ودمتم بخير وسلام

غير معرف يقول...

عندما اختتن إله النصارى في اليوم الثامن (عيد الختان )؟
وفق تعاليم النصارى

http://st-takla.org/Coptic-Faith-Creed-Dogma/Coptic-Rite-n-Ritual-Taks-Al-Kanisa/07-Jesus-Mastery-Feast__Anba-Benyameen/Rites-of-Coptic-Small-n-Big-Mastery-Feasts_009-Why-Circumcision-Eighth-Day.html

أن أول من تمم الختان في العهد الجديد السيد المسيح علماً بأنه ليس بحاجة إلي الختان لكن شابهنا في كل شيء ما خلا الخطية وحدها.. في إتضاع تام تمم ذلك ليكون لنا مثالاً حياً نقتفي آثاره إذ أنه:
- أطاع الشريعة التي تأمر بالختان وفي اليوم الثامن (لا 12: 3) ليعلمنا حفظ الوصايا.
- ليتمم كل بر ولولا أنه إختتن لما قبله اليهود أو سمعوا كلامة كمعلم.

- ليتشبه بإخوته في كل شيء (عب 2: 17)
- سيراً علي عادته في تواضعه إذ بولادته أخذ صورة إنسان أما بختانه أخذ صورة الخاطئ هو وحده الذي بلا خطية..
لقد قدموا عن السيد عند ختانه ذبيحة متضعه حسب الرشيعة فرخي حمام إذ كان أبواه فقيرين

السؤال من هما أبواه الفقيرين
هل غرلة ابن الاله غلطة ابوية سماوية

==================
وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا (88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (89) تَكَادُ السَّمَوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90) أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا (91) وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا (92)مريم

بصيص يقول...

عزيزي happygenx ،،

موضوع الختان يمثل نموذج صغير إنما ساطع على التعارض السافر مابين مزعم تكامل الخالق الذي يفترض أنه ينعكس بخلقه وعيوب ذلك الخلق التي تشمل الأمراض والعاهات والحاجة إلى علاجها و"تصحيحها".

خالص المودة

Fransy يقول...

لا أدري لماذا يصر السيد غير معروف على تذكيرنا بالترهات الكهنوتية من مسيحية ويهودية وينسى انها الاصل المؤسس ومن رحمها خرجت الخزعبلات الاسلاموية؟
نحن متفقون معك -على الاقل بصيص وانا- أن السفاهات التلمودية هي حاضنة القصص الاسلاموية المسفهة للعقل من نمل فصيح وهدهد طيار ورحلات في بطن جوت...

ختان الرجال وان كان مختلفا فيه لا يحمل تشويها جنسيا للطفل ولا يؤثر على قدراته الجنسية بعكس ختان الاناث. الخلط بين الاثنين هو مخادعة وخداع.
ختان الاناث هو بتر لعضو الشهوة الجنسية الاكثر حساسية وهو البظر في حين يقتصر ختان الذكور على جلدة الحشفة. فيم التزييف والتدليس بهذا الخلط المتعمد؟
نحن نتحدث عن جريمة ختان الاناث الهمجية البدائية.

بالنسبة للصديق الذي تحدث عن آراء لأوربيين.
اجراء عملية ختان لانثى من قبل طبيب اوربي هي مستحيلة وتحليه الى قضاء بقية ايامه في السجن.

بصيص يقول...

الأخ/الأخت الكريم/ة غير معرف/ة ،،

أوكي، أنت إذاً تعارض الختان كونه غير وارد في القرآن ... كونك قرآني كما يبدو. عال.

خالص تحياتي

بصيص يقول...

الأخ الكريم مسلم مصري ،،

رد الصديق فرانسي قد كفى ووفى، إنما لي تعقيب بسيط يختص بأسلوب التؤيل الممارس لتبرير الأخطاء الواضحة في ما يسمى بالكتب المقدسة.

"خلق الإنسان في أحسن تقويم"
لايعني
"خلق الإنسان في أحسن تقويم"!!!!!

ينزل الرب كلام يخاطب به البشر، فماذا يفعل البشر؟
يرقعون كلامه ... وبترقيعات مختلفة!!!

خالص تحياتي

بصيص يقول...

الصديق العزيز فرانسي ،،

أشكرك ياعزيزي على ردك القيم، ولدي معلومة بسيطة لاشك أنك تعرفها ولابأس بإضافتها في هذا السياق، تخصتص بقطع الشفرين.

وهي أنها عملية الهدف منها في بعض المجتمعات الأفريقية الإسلامية هو رفع درجة الإستمتاع الجنسي للرجل خلال الجماع، وذلك بقطع وخياطة الشفرين لتضييق مدخل المهبل عند المرأة قبل الزواج.

وعند الولادة، يفتح الجزء المخيّط لتسهيل خروج الجنين، ثم يعاد تخييطه لتكملة إستمتاع الرجل بزوجته.

خالص المودة

بصيص يقول...

الأخ/الأخت الكريم/ة غير معرف/ة (الثاني) ،،

يبدو أن إقتباساتك الإنجيلية المتكررة تشير إلى إفلاس مصادرك الإسلامية. حاول تغيير إسلوبك في الرد في المستقبل.

خالص التحية

غير معرف يقول...

السيد فرنسي:
-ما يوجد في موقع real self ما هو الا آراء لبعض المتخصصين في المجال، و أعتقد أنهم أدري مني و منك بما يتحدثون عنه.
-أرسلت روابط لثلاث مواقع أخري تتحدث عن نفس الموضوع و تنشر نتائج أبحاث علمية في المجال و بها روابط تحيلك الي تلك الدراسات العلمية ان كنت تريد المزيد، فلماذا ركزت فقط علي real self ؟
تلك الدراسات تشير الي عكس ما يدندن به الاعلام دائما، و هو أن من أجريت لهن تلك الجراحات أصبحن يصلن الي مستويات أعلي من الذروة بعد أن كن تقريبا لا يصلن اليها، و نسبة النجاح تزيد عن 80%.
و عموما فلم تكن تلك هي الفائدة الوحيدة لتلك الجراحة، فلتقرأ جيدا قبل أن تحكم.
هل تريد ان أترجم لك مقتطفات من نتائج تلك الأبحاث العلمية؟
من قال أنني أدافع عن الصورة أو ما يجري في تلك البلدان بتلك الطريقة؟
بالنسبة للمسلم فان الدين بالفعل يدخل في كل شيء.
السيد بصيص:
قلت لك أعلاه أن خلق الانسان في أحسن تقويم لا يعني أن عدم التخلص من أجزاء قد تكون انتهت ضرورتها في مرحلة حياتية معينة، و ازالتها تصبح ضرورية في مرحلة أخري لتحقيق الخير للانسان، لاسيما و ان كان هذا الأمر هو من خالق الانسان الذي يؤكد أنه خلقه (بشكل عام) في أحسن تقويم. و ضربت لك مثالا بعملية تقليم الأظافر. فوجود الأظافر ذاته هو من ضمن ذلك التقويم الأحسن، و هي تقوم بعملها في ظل طول مناسب، أما أنها تنمو، فان تلك ضرورة تتسق مع ضرورة نمو جسد الانسان بشكل عام، أما أن تتركها تنمو الي ما لا نهاية لتؤذيك اقتناعا منك أن هذا يعارض موضوع (أحسن تقويم)، فأقولها لك مرة أخري: (أحسن تقويم) بالنسبة للمخلوقات الأخري علي الأرض، و لا يعني (أحسن تقويم) أنه كان يجب أن يخلق الانسان (كاملا)، لا تصيبه أمراض و لا يولد مشوها و لا يحتاج الي التداوي و لا تصيبه الشيخوخة، بل و لا يموت....الخ، و لكن بهذا سيصبح الانسان اله.
الانسان في أحسن تقويم، و لكنه ليس كاملا و لا يجب أن يكون، فالحياة نفسها غير كاملة.
مسلم مصري

Fransy يقول...

الصديق بصيص
ارسلت ردا على الصديق غير معروف الذي جعل من تذكيرنا بخزعبلات كهان المسيحية واليهودية اختصاصا وكأننا ننام ونصحوا على تقديسها.
لا أدري لم لم يُنْشر ؟ لا يهم
الملخص
ان الترهات التلمودية هي اصل وحاضنة ومنبع الترهات الاسلاموية من نمل فصيح الى هدهد يحمل عرش بلقيس الى مسافر ولكن في بطن حوت!
اذا كنت تسخر من هذا الروايات فاحذر عندما تصادفها كاملة في الموروث الاسلامي.

اكرر للصديق مسلم اني لم اقرأ الا الموقع ريل ولن اقرأ الباقي.
كيف تريدني ان اقرأ عن دعوات غربية للختان وانا اعرف رقم وتاريخ القانون الذي يجرم الختان واعرف ان الطبيب الذي يجرؤ على ممارسته ان وجد لا بد وان ينهي بقية حياته في السجن.

يجب ان نكون واضحين.
نحن نتحدث عن ختان الطفلات الذي يتضمن ازالة قسم من البضر او كله واحيانا مع جزء من الشفرين... هل هذا واضح؟
نحن نتحدث عن هذه الجريمة الوحشية القذرة الواقعة بحق طفلات لا يملكن الفاع عن انفسهن.
جريمة تسمي بالقانون الفرنسي وباللغة الحقوقية
mutilation génénitale
كما قلت الغاية منها انقاص شهوة المراة وهو خوف بدائي ذكوري مصدره تقافة "الذكر " المسيطر في القطيع.
mal dominant
طبعا لا علاقة لهذا من قؤيب او بعيد بمسالة ختان الذكور التي وان اختلف الكثير في فائدتها فليس لها نفس العواقب الوخيمة النفسية والجنسية التي تترتب على جريمة التشويه الجنسي للطفلات.
بل ان استخدام عبارة ختان الاناث هو برأي خطأ لان ليس هناك ختان بل تشويه وبتر.
لحسن الحظ لم يبق على وجه الارض الا دولا قليلة تجري فيها هذه الممارسات البدائية وحتى داخل هذه الدول تتعرض هذه العادة الى محاربة منظمات حقوق الاطفال والدفاع عن المراة وكثير من المسلمين العقلاء وهم كثر.

بقي ثلة من السلفيين ممن جعلوا من عبادة نصوص البخاري دينا ومذهبا ودستورا وطريقة حياة.

سيدي مسلم
اذا كنت ضد هذه الصورة المقززة ومع هذه الطفلة المنتهك عرضها وكرامتها وانسانيتها فعليك ان تقول هذا بصدق ووضوح لا ان تبحث عن آراء أطباء غربيين من الخواجات -اهل ثق لتبرير انتهاكات من هذا النمط البشع المهين.
ارجو ان لا تشعر بان بعض كلماتي القاسية موجه لشخصك الكريم الذي اعزه واحترمه واحيانا اعجب بثباته وبعده عن النفاق والتقية مع سعة اطلاع واسعة.
دمت بخير وسلام.

بصيص يقول...

الصديق العزيز فرانسي ،،

لقد نشرت جميع الردود التي وصلت لهذا البوست، ولم يصلني رد آخر غير المنشور هنا.

قد تقصد ردك في 10:14؟

خالص المودة

Fransy يقول...

آسف بصيص
بالفعل انت نشرت كل ما كتبته
أنا يعميني الغضب عندما افكر ببعض الجرائم الواقعة على المستضعفين من البشر وهم في ثقافتنا النساء والاطفال.
مرة قمت مع نادي سينمائي بالترويج لفيلم يدعوا المهاجرين الى التنبه من المخاطر الصحية -ثلوث-التهابات- عقم- فقد رغبة جنسية- المرافقة لتشويه اعضاء الطفلات.
وعندما ابتدأ الفيلم غادرت الصالة في اوله تاركا الآخرين يكملون السهرة والحوار.
http://www.youtube.com/watch?v=XFHDlQMk4VQ

لا حاجة للغة لمعرفة الالم
http://www.youtube.com/watch?v=0K9e3quF1pM
لا اخجل من القول اني بكيت

Fransy يقول...

الفيديو الثاني هو نفس الاول ولكن باللغة الانكليزية. اتمنى ان تراه وكل قراء المدونة...اذا لم يظهر ابحث عنه في اليوتوب بعنوان
desrt flower
هو اصلا فيلم تبنته منظمة العفو الدولية.
رجاء حاول وضع الرابط لقرائك.
محبة

غير معرف يقول...

السيد فرنسي:
كيف تعتقد بأنه يوجد شخص يطلق عليه (انسان) يرضي بهذا المنظر البشع في تلك الصورة أو غيرها أو يبرر لذلك؟
و ما الذي وجدته في كلامي أعلاه يبرر لهذه الوحشية؟
-----------------------------------
أنا تحدثت عن جراحات تتم علي نطاق واسع في الغرب و ما هي الا عبارة عن الختان و لكن بمسميات مختلفة: clitoral hood removal / hood reduction / vaginal tightening surgery / labial reduction / labial minora reduction ....etc
و ذكرت مراجع بها دراسات علمية و نتائج أبحاث علمية مجردة و احصاءات و روابط لمن يريد الرجوع الي كل ذلك و يتأكد بنفسه.
اذا كنت تحبذ الحكم علي الأشياء وفق آراء مسبقة، فلا تلوم المسلم السطحي الذي يفعل ذلك، و يكتفي بمصادره كما أفهمها له غيره، و لا يريد البحث الجاد ليكون أكثر حيادا.
-----------------------------------
أنا تحدثت عن الموضوع من الناحية العلمية و التي تخالف تماما الرأي الذي يروجه الاعلام بعدم المساس بالأعضاء التناسلية، و ان هذا يقلل الاستمتاع الجنسي و الوصول الي النشوة الجنسية، بينما تشير الدراسات و الاحصاءات التي تم جمعها ممن أجريت لهم تلك الجراحات الي العكس تماما.
و الاحصاءات لا تشير الي عدد محدود من الأشخاص بل تقريبا الي أن الغالبية العظمي من أشخاص في المجتمع في حاجة الي تلك الجراحات لما لها من فوائد تم اثباتها، و من يجري تلك الجراحات هم في ازدياد مستمر، و المراكز الصحية التي تجريها في ازدياد مستمر كذلك.
-----------------------------------
المحك هنا هو ربط العملية الهمجية التي تحدث علي يد أشخاص غير مؤهلين متخصصين و بدون سبب طبي لنقول في النهاية أنه هو الشكل الوحيد للختان و يتم الترويج علي أن الختان هو هذا حتي نضع في أذهان البشر بشكل غير مباشر تلك الصورة عن الختان، فننتقل من النقيض الي النقيض. مع أن العلم و الواقع لا يقول بعدم اجراء تلك الجراحات بل يحبذها. عن طريق متخصصين في مراكز طبية متخصصة.
-----------------------------------
من الناحية الدينية: ليس الختان الذي يقوم به البشر في بعض البلاد التي توجد بها غالبية تمتلك أسماء اسلامية هو الختان الذي أقره الاسلام، سواء في الشكل أو الطريقة أو المضمون (لدي ما يؤكد ذلك اذا طلبت)، و انما هو أقرب ما يكون لتلك الجراحات التي أشرت اليها هنا، و لا تناهضها حكومات الغرب، بل و يؤكد فوائدها علماء الغرب-وفقا للدراسات-بل و يزداد يوما بعد يوم من يجريها و معظم هؤلاء لا دينيين كما ذكرت سابقا.
أتمني أن يكون كلامي واضحا، و أراه سيكون أكثر وضوحا لك عندما تقرأ ما في الروابط بهدوء و تركيز و دون تحيز مسبق.
-----------------------------------
مسلم مصري

بصيص يقول...

العزيزي فرانسي ،،

أشكرك على الروابط (الثاني لم يًظهر فيديو معيّن).

يحضرني في هذا السياق مشهد ضمن برنامج عُرض في التلفزيون البريطاني قبل عدة سنوات لختان طفلة مصرية صغيرة لاتبدو أنها قد تعدت العاشرة من عمرها.

تُجر الطفلة عبر الغرفة في ذلك المشهد ليجرى عليها الختان، وهي تصرخ وتستنجد وتتضرع:

"لايماما لايماما والنبي لا لايماما".

كانت تستنجد بأمها وتستحلفها بالنبي!!!
تستحلف بنفس الإنسان الذي إستحسن ختانها (وفقاً للحديث)، نفس الإنسان الذي كان بإمكانه منع معاناتها ومعاناة الكثير من الطفلات مثلها بتحريمه لتلك العادة.

ظل صراخ تلك الطفلة يدوي في أذني لعدة سنوات بعدها.

خالص المودة

بصيص يقول...

العزيز فرانسي ،،

وجدت هذا الرابط:

http://www.youtube.com/watch?v=AC8WtzeaHQc&feature=related

خالص المودة

Fransy يقول...

السيد مسلم مصري
- لا يوجد طبيب اوربي واحد في ال 27 دولة اوربية يجري عملية ختان للاناث.
نحن نتحدث عن بتر الاعضاء التناسلية لطفلات في اتم الصحة وانت تحرف الحديث الى عمليات لزيادة الشهوة الجنسية كما تقول.
بربك هل تسخر منا؟
هل يقوم اشباه البشر بهذه الجرائم بهدف زيادة الشهوة الجنسية للطفلة؟؟؟
ارحم عقولنا!
دع عنك اطباء اوربة.
دع عنك نساء اوربة الباحثات عن زيادة الشهوة

انا احدثك عن
التشويه الجنسي بقطع جزء من البظر او كله مع اقسام اخرى يجرى على طفلات بحجة العفاف.
هل هذا واضح؟
هل تريد ان تغرقني في مسالة الدراسات عن زيادة الشهوة الجنسية ومعنى انقاص سمك الجلدة المغطية للبظر؟
اذكر حديثنا الطويل عن الملابس الداخلية للغربيين.
انا اتحدث عن تشويه وبتر الاعضاء التناسلية للطفلات.
عادة بدائية همجية موروثة من ثقافة القطيع والذكر المسيطر تقتصر على اجزاء من افريقية يتمسك ويدافع عنها بعض الاسلاميين بسبب حديث في البخاري.
وما خلا ذلك يسمى اغراق للسمكة.
محبة ودمت بخير وسلام.

غير معرف يقول...

أحدهم يقول...

- لا يوجد طبيب اوربي واحد في ال 27 دولة اوربية يجري عملية ختان للاناث.

----------------
الذين يطالبون بمنع قطع هذا الجزء الصغير من جسد الطفلة (تحت أي مبرر) هم الذين يقطعون أوصال أطفال المسلمين

مرة أخرى ولو كره الحاقدين

القرآن الكريم لم يذكر الختان فى أى آية من آياته


لم تجيبني عن سؤالي
ماالتفسير الداروني لوجود غشاء البكارة؟؟
وما هو ضرورته في سلم التطور

{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179

بصيص يقول...

الأخ الكريم مسلم مصري ،،

روابطك هي لهيئات تجارية وليست علمية:

رابطك:
www.hoodectomyinformation.com/MedicalStudies.html
مسنود من هذه الهيئات:

http://www.labiaplastysurgeon.com/about_us.html
وهذه
http://www.labiaplastysurgeon.com/about_us.html
وهذه
http://www.clitoralunhooding.com/
وكلها هيئات تجارية مهامها القيام بعمليات تجميل للمهبل، تماماً كعمليات تجميل الوجه. هي ليست هيئة علمية. وهي بدورها مسنودة من هذه الهيئة:
http://www.triaxial.com/company.html
والتي تعرّف نفسها بأنها:
TriAxial Medical, Inc. (TMI) is a virtual (Internet) property developer and industry leader in the design, construction, maintenance and marketing of privately-owned properties, Internet web sites, and interactive media (CDs & DVDs)—specifically for cosmetic/plastic surgery, medical professionals and practices.

وأيضاً هذا الرابط لشركة تجارية:
http://www.clitoridotomy.com/

أما مقالة ويكيبيديا:
http://en.wikipedia.org/wiki/Labiaplasty
فهي لحالات إستثنائية للتصحيح عيوب المهبل، ولاتستطيع أن تقتبسها للدفاع عن عادة ختان البنات السائدة، بصرف النظر عن حالة المهبل.

وهذا الرابط:
المجال:http://www.realself.com/question/what-clitoral-hood-reduction
يتكلم أيضاً عن إجراء عمليات جراحية، تجميلية في أساسها للكبار البالغين، ولايتطرق إلى ختان الأطفال، وهو محور الطرح.

خالص التحية

غير معرف يقول...

مرة أخرى ولو كره الحاقدين

القرآن الكريم لم يذكر الختان فى أى آية من آياته


العجب أن النصارى يتهمون الإسلام بالقسوة ولم يكلفوا أنفسهم حتى النظر لتلك النصوص المنافية لأبسط مبادئ الرحمة فى كتاب النصارى... لم يسلم حتى الأطفال والشيوخ والنساء والحمير والغنم والبقر من القتل والذبح !!!
الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بوطون أمهاتهم هو كتاب النصارى
ما ذنب الحيوانات في خطيئة ارتكبها البشر ؟؟؟

ما ذنب الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم ؟؟؟

أيها الناس ألا تعقلون

؟ هل الله يأمر بذلك؟

هل الله الرحيم الحليم يأمر بهذه الأمور من قتل وسفك دماء الأطفال والشيوخ والنساء؟

حتى الأجنة في بطون أمهاتها ؟

ستطالع في هذه النصوص أن الله يأمرهم بالقتل والابادة الشاملة .. نعم يقول لهم اقتلوا للهلاك .. اقتلوا للهلاك , مجرد قتل للهلاك .
حزقيال9 عدد6: الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. (svd)
فلا عجب حينما نرى أن الصليبين قتلوا أكثر من 80 ألف مسلم حين دخولهم إلى القدس وأنهم قتلوا أكثر من 100 ألف مسلم عند دخولهم معرة النعمان في بلاد الشام ... وراجعوا كتب التاريخ لتجدوا أن جُلَّ المذابح التي ارتكبت ضد بني البشر كان مرتكبوها نصارى وهذه حقيقة واضحة للعيان .. نعم أبادوا للهلاك وقتلوا فقط للهلاك كما حدث في نجازاكي وهيروشيما وفي البوسنة والهرسك وكما قتلوا الهنود الحمر وأبادوهم عن بَكرة أبيهم وفي الصرب وفي كوسوفو وفي كشمير وفي الفلبين وفي أسبانيا وفي جنوب فرنسا وفي أفريقيا وغيرها الكثير من المذابح والقتل والابادة علي يد النصارى وفي أماكن كثيرة , وما زال مسلسل الابادة والقتل للهلاك مستمرا على يد النصارى في أفغانستان وفي العراق وفي فلسطين بدعم من أكبر دولة صليبية ,, أعطني أصحاب عقيدة واحدة أو مجموعة معينة من البشر فعلت المذابح والقتل كما فعل النصارى في العالم كله وعلى مَرّ تاريخ الكرة الأرضية منذ عرف الناس التاريخ إلى الآن , ولا عجب أن يُعلنها رأس الكفر جورج بوش حينما يقول أنها حرب صليبية فهذا هو واقع الحال ولقد استمد الرجل ثقافته من الكتاب المقدس

يشوع 6 عدد21: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف.

صموائيل 1 :15 عدد2:هكذا يقول رب الجنود.اني قد افتقدت ما عمل عماليق بإسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر.
صموائيل 1:15 عدد3: فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما لهولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا.

هوشع :13 عدد16:تجازى السامرة لأنها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ

مزمور :137 عدد8:يا بنت بابل المخربة طوبى لمن يجازيك جزاءك الذي جازيتنا (9)طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهم الصخرة

بصيص يقول...

السيد/السيدة الكريم/ة غير معرف/ة (9:25) ،،

هناك سبب تطوري محتمل لوجود غشاء البكارة، يذكره الدكتور ديزموند موريس في كتابه القرد العاري The Naked Ape وتجده في صفحة 82

لن أتطرق لشرحه لطوله، ولكن يكفي للإجابة على سؤالك معرفة أن: الفيل والحصان وبعض أنواع الفقمة بالإضافة طبعاً إلى الشيمبانزي والإنسان يوجد في مهابل إناثهم غشاء بكارة.

وهذا مؤشر آخر على لصالح التطور، وليش ضده.

تحياتي

غير معرف يقول...

السيد بصيص:
عن أي حالات استثنائية تتحدث؟!
Approximately 43 percent of American women suffer from sexual dysfunction
(Study by Edward O. Laumann, PhD; Anthony Paik, MA; Raymond C. Rosen, PhD published in JAMA 2/9/99.)
اذهب و اقرأ الدراسة و نتائجها لتعرف أن 43% ليست حالات استثنائية بل ما يعادل 100 مليون امرأة في الولايات المتحدة وحدها.
-----------------------------------
التشكيك في الروابط.
لا أعرف لماذا لم تذهب الي الروابط الموجودة و تقرأ الدراسات العلمية الموثقة بدلا من التشكيك في الروابط أكانت تجارية أم لا.
فهل عندما يتم الاعلان عن (بنادول) يعني ذلك أن تلك الأقراص ليست لها فائدة طبية؟!
-----------------------------------
في الموقع الأول الذي أرسلته هنا توجد روابط لسبعة دراسات علمية تؤكد أهمية الختان الذي أقصده، هل أتعبت نفسك و ذهبت قرأت احداها بدلا من التشكيك في الرابط الأساسي ان كان تجاريا أم لا؟!
-----------------------------------
فقط اضغط علي كلمة here هناك و ستصل بسهولة الي الدراسات العلمية التي ليست تجارية.
-----------------------------------
الختان بالشكل البدائي الذي نشرته في الصور أو الفيديو لا يقر به عاقل، أما أنا فأحدثك عن الختان الذي أقره الاسلام، و الذي تقوم به أكبر المراكز الطبية العالمية، و هو ليس فقط عملية تجميلية، بل ضرورة لآلاف الملايين من الناس لما تم اثباته من فوائد طبية و صحية و علاجية.
و لتقرأ تلك الدراسة العلمية.
http://www.noharmm.org/CircintheFemale.htm
وتلك أيضا:
http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/19050531?ordinalpos=1&itool=EntrezSystem2.PEntrez.Pubmed.Pubmed_ResultsPanel.Pubmed_DefaultReportPanel.Pubmed_RVDocSum
و يوجد المزيد و المزيد.
-----------------------------------
السيد فرنسي:
الأمر ليس لزيادة الشهوة، بل لأنهن لا يصلن الي (النشوة الجنسية) نظرا لوجود تلك القلفة، مما يضطرهن الي اقامة المزيد من العلاقات طلبا للوصول الي تلك (النشوة) التي لا تأتي، و تحدثت كثير من النساء الغربيات عن أنهن كن يقمن بالاستمناء بمفردهن بعد العلاقة الجنسية حتي يصلن الي النشوة، و كن يخجلن من أن يصرحن لرفاقهن بأنهن لم يصلن الي حالة النشوة معهم.
-----------------------------------
أنتما تعتمدان علي ما يبثه الاعلام بينما أعتمد انا في كلامي علي ما يقوله العلم و يقره الواقع.
-----------------------------------
أتمني أن يكون واضحا لدي الجميع رفضي القاطع و منذ البداية علي الطريقة البدائية و الغير منضبطة للختان التي تحدث في البلاد التي يمتلك أبناءها أسماء اسلامية.
-----------------------------------
مسلم مصري

بصيص يقول...

الأخ الكريم مسلم مصري ،،

تقول:

"أنا فأحدثك عن الختان الذي أقره الاسلام، و الذي تقوم به أكبر المراكز الطبية العالمية، و هو ليس فقط عملية تجميلية، بل ضرورة لآلاف الملايين من الناس لما تم اثباته من فوائد طبية و صحية و علاجية"

أوكي، إذاً تتفق معي بأن آلاف الملايين من الناس تحتاج إلى تصحيح العيوب الخلقية الربانية الموجودة في أجهزتهم التناسلية.

خالص تحياتي

غير معرف يقول...

السيد بصيص:
أولا:شكرا للمتابعة.
ثانيا: راجع تعليقي رقم (2) للرد علي جزئية (أحسن تقويم) أتمني أن تفكر فيه بحياد و عمق، و مستعد لمناقشته بشكل أكثر تفصيلا اذا أردت ذلك.
مسلم مصري