الأحد، 9 يناير، 2011

كيف تُنشأ طرزان

::
لاشك أن هذه المرأة الخبلة تحضر طفلها الرضيع لمستقبل باهر ...
كطبيب؟ ... لايبدوا ذلك
كمهندس؟ ... لاأعتقد
كمحامي؟ ... أبداً
كجمبازي؟ ... يمكن

تظهر أحياناً سلوكيات للبشر يعجز اللسان عن التعبير عن مدى إرتفاع وطول وعرض وعمق حماقتها. هذا فيديو كليب لإمرأة روسية تُمرّن رضيعها ... إما لكي يكون طرزان أو ربما هي التي تتمرن به!

لاأدري أيهما، فأنا الحقيقة لم أستطع تكملة مشاهدته لأنه قد تجاوز في الدقيقة الأولى حدود طاقتي على تحمل غباء الناس واستهتارهم، وأنا لست الوحيد في ردة فعلي هذه، فرقابة اليوتيوب سرعان ماأزالته من قنواتها بعد عرضه عليها ووصفته بأنه  "صادم" و"مثير للغثيان". شاهدوه هنا على قناة أخرى وقرروا بأنفسكم: 
:: 

تحذير: يحتوي على مشاهد قد يستاء منها البعض

* * * * * * * * * *
كيف تمرن الطفل؟ ماهي تمارين الأطفال؟ ماهي أفضل تمارين للأطفال؟ ماهي أفضل رياضة للأطفال؟ تشجيع رياضة الأطفال. دور الأم في تشجيع رياضة الأطفال؟ هل توجد خطورة في رياضة الأطفال؟ ماهي أأمن رياضة للأطفال؟ ماهي أسهل رياضة للأطفال؟ ماهي أصعب رياضة الأطفال؟ كيف تشجع الطفل ليمارس الرياضة؟ كيف تشجع الأطفال لممارسة الرياضة؟ كيف نشأ طرزان؟ أين عاش طرزان؟ هل طرزان حقيقي؟ هل طرزان شخصية حقيقية؟ ماهي جنسية طرزان؟ من اكتشف طرزان؟ من أين أتى طرزان؟ هل لطرزان عائلة؟ ماهي لغة طرزان؟ من هي زوجة طرزان؟ مااسم زوجة طرزان؟ مااسم ابن طرزان؟ من كتب قصة طرزان؟ من هو مؤلف قصة طرزان؟ مااسم مؤلف قصة طرزان؟ في أي غابة كان يعيش طرزان؟ من ربى طرزان؟ مااسم قرد طرزان؟ ماذا حدث لطرزان؟ هل طرزان لايزال حي؟ هل مات طرزان؟ 

ليست هناك تعليقات: